مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش؛ وهل طالبات كثيرات مارسن الرذيلة في كلية الحاسوب

ماذا يحتوي مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش؟ تعرف على تفاصيل فضيحة سكس عماد شعلان، تعرف على رد الفعل تجاه فضيحة عماد شعلان الشاوي، وكم عدد الطالبات بالحادثة؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش؛ يبدو أن فضيحة عماد شعلان الشاوي لن تهدأ هذه الأيام في العراق، تلك الفضيحة التي هزت العراق، وتنوعت فيها الأقاويل والآراء، وكل يوم يمر على هذه الفضيحة، ونسمع عن صور وفيديوهات وقصص جديدة، وسط تكتم من الحكومة العراقية على حقيقة الأمر إلى الآن، منذ بدء التحقيق مع العميد عماد شعلان الشاوي في يوم الأربعاء الماضي.

في هذه المقالة، سوف نتعرف على مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش وما هو الهدف من مقطع عميد جامعة البصرة كامل تلكرام، حيث سنتحدث عن الضجة حول هذا المقطع والذي عٌرف باسم “سكس عميد البصره”، وهل هناك طالبات كثيرات مارسن الرذيلة في كلية الحاسوب بجامعة البصرة الواقعة في جنوب العراق؟ تعرف كذلك على آخر أخبار مقطع عميد جامعة البصرة كامل 18.

الأفكار الرئيسية:

  • ما هي تفاصيل مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش؟
  • ماذا عن رابط فيديو عميد كليه البصره بدون تغويش تلكرام؟
  • ما هي حقيقة سكس عماد شعلان؟
  • التحذير من مشاهدة مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تغويش.
  • لماذا يتم البحث عن مقطع عميد جامعة البصرة كامل تلكرام؟
  • الجديد في قضية سكسي العميد.

قصة مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش

مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش، الذي شغل الكثيرين داخل وخارج العراق، هو عبارة عن علاقة جنسية كاملة تمت في مكتب عميد كلية الحاسوب بالبصرة، وكانت هذه العلاقة المحرمة “الزنا” بين العميد عماد شعلان الشاوي، وأحد طالبات الكلية، وكانت العلاقة عن رضا وقبول بين الطرفين، كما كانت في نهار رمضان، ومن هنا بدأت الأسئلة عن حقيقة العلاقة بين الطالب والعميد.

فيما بعد، ومع انتشار صور وفيديو العميد عماد شعلان الشاوي بدون تغويش، بدأت التفاصيل تنكشف كما يلي:

  • العميد عماد شعلان كان يطلب من الطالبات القيام بأمور جنسية معه، في مقابل النجاح والحصول على درجات عالية في الامتحانات.
  • عدد كبير -كما قيل – من الطالبات قبل بالأمر، سواء كان ذلك علاقة جنسية كاملة أو من الخلف أو مجرد إمتاع العميد جنسيًا، في حين رفضت طالبات ذلك الأمر.
  • هذا العدد بحسب مصادر مطلعة على الموضوع، ما بين 1000 إلى 1233 طالبة، مع العلم أنه لا تأكيد رسمي يثبت هذا العدد، بل هو كلام تم ذكره في أكثر من صفحة وموقع تحدث عن مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش.
  • العميد كان يُصور بعض العلاقات مع الطالبات، إما ليشاهدها مع نفسه فيما بعد، أو لكي يجبرهن على القيام بهذه الأمور معه مرة أخرى، أو لطلب أموال من الطالبات وإلا فسوف يفضحهن.
  • بطريقة ما تم وضع كاميرات مراقبة بداخل مكتب العميد، وبعد ذلك تم تسريب صور فيديو العميد والطالبة على الإنترنت.
  • البعض يقول أن هناك في جامعة البصرة، يتم القيام بمثل هذه الأمور من طرف أساتذة ودكاترة آخرين مع طالبات الجامعة، أي “ممارسة الجنس مقابل النجاح والشهادة الجامعية”.
  • بالطبع كثرت عمليات البحث عن الفيديو والصور، وذلك مثل البحث عن عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل بدون تشويش، وعن فيديو عميد كلية البصرة بدون تشويش تويتر، وأيضًا فيديو عميد كلية البصرة بدون تشويش كامل، وكذلك سكس العميد العراقي!

صورة بها عماد شعلان الشاوي ضمن الحديث عن مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش

مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش، دفع وزارة التعليم العالي العراقية لوقف العميد عماد شعلان عن العمل، وبدأ التحقيق معه، لكن من يوم الأربعاء إلى الآن، لم يتم نشر نتائج التحقيق بشكل رسمي، ولكن بعض المصادر ذكرت نتائج التحقيق الأولية.

“قد يهمك: أم اللول مقطع جديد”


سكس عماد شعلان فضيحة للشيعيات أم للعراقيات؟

صورة بها عماد شعلان الشاوي مع فتاة ضمن الحديث عن سكس عماد شعلان

من المعروف أن سكان البصرة العراقية هم من الشيعة “تحديدًا الشيعة الاثنى عشر، حيث هناك فرق شيعة كثيرة”، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ستجد حرب بين بعض السنة والشيعة “بعض وليس كل”، حيث يتم اتهام الشيعة بانعدام الأخلاق والشرف لدى نسائهم وأنهن قبلن ووافقن بالعلاقات الجنسية من أجل الشهادة الجامعية، وأن المراجع وأتباعهم يفعلون ما يريدون في نساء الشيعة، في حين يُكذب الشيعة ذلك، ويُصرون أن صور وفيديوهات عماد شعلان الشاوي هي ابتزاز جنسي لبناتهم، وأن العلاقات الجنسية معهم تمت بالفرض عليهم وليس عن رضاهم. في التالي تم رصد أهم ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي حول سكس عماد شعلان:

  • تم نشر صور عديدة للعميد عماد شعلان مع عدد من مراجع ورجال الدين الشيعة، وللعلم فالعميد بالفعل من قيادات حركة العصائب الشيعية بالعراق.
  • تم نشر أقوال من أهالي البصرة، أن هذا العميد دائم تنظيم ندوات دينية، ويُقدم نفسه على أنه شخصية طاهرة وأمينة.
  • أيضًا تم نشر مقطع صوتي قيل أنه للعميد وأحد الطالبات، حيث تم الاتفاق بينهما على ممارسة الجماع الخلفي لكون الطالبة مخطوبة، وقد تم الاتفاق بعد أن تأكدت الفتاة أنه لا يوجد تصوير للعلاقة بينهما.
  • تم نشر صورة للفتاة التي ظهرت في مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش، وكانت البنت تلبس ميدالية عليها صورة المجرم الإيراني قاسم سليماني، في حين كذبت بعض الصفحات الشيعية هذه الصورة، وقالوا أن هذه الفتاة ليس لها علاقة بما أطلق عليه سكس عميد الكليه.
  • ضمن “سكس العميد العراقي” تم نشر صور جديدة وفيديوهات تخص عماد شعلان الشاوي مع طالبات أخريات، وأيضًا كذبت بعض الصفحات الشيعية هذه الصور والفيديوهات الجديدة بالرغم من أن الذي بها هو عماد الشاوي نفسه.
  • أيضًا بعض صفحات الشيعة نشرت صور قديمة قالت أنها لنساء السنة في أحضان الدواعش.

البعض قال أن الشيعة يُحاولون تصوير الأمر على أنه ابتزاز جنسي من العميد للطالبات وأنه تم فرضه عليهن، مع أن الطبيعي أنه في حالة الابتزاز الجنسي يتم اللجوء إلى الأهل أو الشرطة أو إدارة الجامعة، وليس اللجوء إلى أحضان العميد كما قال الكثيرون ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

بشكل عام، وبحسب تقارير لمراكز حقوقية عراقية، فإن فضيحة سكس عماد شعلان أو “سكس عميد كلية البصره” ليست جديدة على المجتمع العراقي، حيث ينتشر بالعراق الاستغلال الجنسي للنساء الفقيرات من أجل المال أو العلاج والدواء، كما أن هناك حالات تم رصدها لتقديم النساء أجسادهم في مقابل تعليم أو وظيفة، وبشكل عام يمكن القول أن العراق “Iraq” يعاني مشاكل لا تنتهي منذ 2003 م وإلى الآن، ولم تنجح الحكومات المتعاقبة على حل مشاكل هذا البلد العربي الذي كان يومًا ما بلدًا عريقًا وصاحب حضارات كثيرة عاشت على أرضه.

“اطلع على: فيديو عميد كلية الحاسوب تويتر


كيف بحث العراقيين عن فضيحة عماد شعلان الشاوي

صورة بها عماد شعلان الشاوي مع أشخاص آخرين ضمن الحديث عن مقطع عميد جامعة البصرة تلكرام

العراقيين والأشخاص من خارج العراق بحثوا عن فضيحة عماد شعلان الشاوي، بصيغ مختلفة وكلمات متنوعة تحمل معنى الرغبة في مشاهدة الفيديو الجنسي، ومعنى الرغبة في التأكد من صدق هذه الفضيحة. في التالي بعض العبارات التي تم البحث بها عن عماد شعلان الشاوي، أو عن سكس عماد شعلان -كما أطلق على الموضوع-:

الأمر الذي يتضح للجميع بخصوص فضيحة عماد شعلان الشاوي، أن الكثير جدًا من العرب والعراقيين يريد مشاهدة محتوى الصور والفيديوهات، وكأن مشاهدة الزنا والحرام أصبح شيء عادي للمسلمين، والمضحك أننا في شهر رمضان!

“قد يهمك: رومي القحطاني ويكيبيديا


احذر مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تغويش

صورة بها يد تمسك كاميرا ضمن الحديث عن مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تغويش

يجب الحذر من مشاهدة عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة +18؛ وذلك لكون مشاهدة مقطع عميد جامعة البصرة بدون تشويش أو ما عُرف باسم سكس العميد:

  • أمر محرم شرعًا.
  • هو مشاهدة للعورات.
  • قبول بالزنــا الحادث في سكس عميد الجامعه.

في نفس الوقت، لا تنخدع بأي موقع أو صفحة إلكترونية تقدم لك فيديو عميد كلية البصرة كامل، أو عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش مقطع عميد جامعة البصرة بدون تشويش، أو غير ذلك من الجمل والعبارات.

أطلق على العديد من الأسماء، مثل: سكس عميد كلية الحاسوب، سكس عميد جامعة البصرة، وأيضًا سكس عميد الجامعه.

“قد يهمك: ام اللول 18


آخر أخبار مقطع عميد جامعة البصرة كامل 18

صورة بها يد تمسك هاتف عليه صورة العميد عماد شعلان ضمن الحديث عن مقطع عميد جامعة البصرة كامل 18

مرت الكثير من الأيام على انتشار عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة +18، ومع ذلك لم يتم الإعلان رسميًا عن عقاب العميد عماد شعلان، ولذلك فإن الكثير من تعليقات العراقيين على منصات التواصل الاجتماعي تقول أن “سكس عميد الجامعة” سوف يتم التكتم على تفاصيله؛ لكونه يطال العديد من الشخصيات. في نفس الوقت، بالرغم من مرور فترة طويلة على انتشار سكس عميد البصره على الإنترنت، إلا أن عمليات البحث عنه لا تتوقف حتى هذه اللحظة!

لم يتم عقاب العميد عماد شعلان بالرغم من مرور حوالي شهر على انتشار فضيحة مقطع عميد جامعة البصرة كامل سكس، وسط محاولات من الكثيرين التكتيم على حقيقة ما حدث.

“تعرف على: عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش


في هذه المقالة، تم التعرف على محتوى مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش، وعلمنا أنه محتوى إباحي +18، وعلمنا أن فيديو عميد كلية الحاسوب والصور التي نشرت له أحدثت صدمة لدى العراقيين، وأحدثت أيضًا صراع بين بعض السنة والشيعة على مواقع التواصل الاجتماعي “بعض كما قولنا سابقًا وليس كل”، وفي الختام نتمنى أن يتم عقاب العميد عماد شعلان على جرائمه، ونتمنى أيضًا أن يتم عقاب أي شخص تورط في هذا الأمر، وأخيرًا نتمنى الخير للعراقيين أجمعين. إلى الآن وبعد مرور أسابيع كثيرة على ما عٌرف باسم “سكس جامعة البصرة”، إلا أنه لا عقاب مٌعلن للعميد عماد شعلان أو لأي شخصية أخرى متورطة في القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد