اصابة السيسي بمرض نادر وخطير عجز الأطباء عن علاجه: الحقيقة الكاملة

Sisi suffers from a rare and dangerous disease

تعرف على حقيقة خبر حقيقة اصابة السيسي بمرض نادر، وتعرف على الهدف من هذا الخبر، وتعرف على خبر اصابة السيسي بالشلل الرعاش، وتعرف على الهدف من هذه الأخبار

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خلال الساعات الماضية تصدر عنوان اصابة السيسي التريند في محركات البحث في مصر؛ وذلك بعد أن خرج أحد المعارضين للرئيس المصري المقيمين في أوروبا في بث فيديو له، وتحدث عن إصابة السيسي بمرض نادر عجز الأطباء عن علاجه، مما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن حقيقية هذا الأمر. في السطور التالية سوف نتعرف على حقيقة إصابة السيسي، مع التعرف على الآراء حول خبر اصابة عبد الفتاح السيسي، والذي شغل اهتمام الكثيرين.


حقيقة اصابة السيسي بمرض نادر

يجب العلم في البداية أنه منذ الإطاحة بحكم الرئيس الإخواني محمد مرسي عام 2013، والشائعات والأخبار الكاذبة لا تتوقف من قبل جماعة الإخوان وأعداء الدولة المصرية حول السيسي والحكومة المصرية، سواء كانت شائعات عن السيسي نفسه أو أسرته أو فشل حكومته أو فساد قيادات الجيش المصري، وكان آخر هذه الإشاعات السيسي بمرض نادر وخطير عجز الأطباء عن علاجه، والهدف من تلك الشائعات والأخبار أمور عديدة، مثل:

  • العمل على انقسام الشعب المصري وجعله طوائف وأحزاب مختلفة في الرأي والتوجهات، لكي يحارب بعضه في النهاية.
  • العمل على إثارة غضب المصريين بسبب الأزمة الاقتصادية. ثم التظاهر دفعهم للتظاهر وإرجاع البلد للوراء، ومن ثم إدخالها في طريق العراق وسوريا واليمن والسودان وليبيا.
  • الثأر من عبد الفتاح السيسي على إطاحته لحكم الإخوان.
خبر اصابة السيسي بمرض نادر بحسب العديد من التحليلات على منصات التواصل الاجتماعي، هو خبر كاذب ولا أساس له، وهو ضمن الشائعات والأخبار التي لا تتوقف والتي هدفها الهجوم على عبد الفتاح السيسي وأسرته وحكومته وجيش مصر.

“قد يهمك: اعتقال ياسر الدوسري


التحاليل حول إصابة السيسي بمرض نادر

اصابة السيسي بمرض نادر وخطير

على منصات التواصل الاجتماعي، سوف نجد العديد من معارضي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد فرحوا بخبر اصابة السيسي بمرض نادر، واعتبروه بحسب رأيهم عقاب من الله تعالى له. في حين رأي مؤيدو الرئيس المصري أنه خبر كاذب من أعداء مصر وجماعة الإخوان الذين لا ييأسوا من مهاجمة السيسي والحكومة المصرية على كل صغيرة وكبيرة، وقد حققت المقاطع التي تحدثت عن اصابة عبد الفتاح السيسي بنسبة مشاهدة عالية خلال اليومين الماضيين.

“تعرف على: عبد العزيز الشرايبي بني ملال؛ تفاصيل وفاة الشابة الملالية خديجة في فيلا الملياردير المغربي”


اصابة السيسي بالشلل الرعاش

تجدر الإشارة إلى أن أخبار سابقة تحدثت عن اصابة السيسي بالشلل الرعاش، لكن اتضح لاحقًا أن هذه الأخبار كاذبة وليس لها أساس من الصحة. بشكل عام ينقسم المصريين حاليًا حول الرئيس المصري لعدة أقسام هي التالي:

  • قسم يحبه ويرأى أنه حفظ مصر من العديد من المخططات لإدخالها في حروب أهلية ونزاعات إقليمية هدفها تدمير مصر، ويرون أن الأزمة الاقتصادية الحالية موجودة في العديد من الدول بما فيها دول أوروبا وليست مقتصرة على مصر فقط، ونحن نرى أن هذا الرأي هو الصواب.
  • قسم يحب عبد الفتاح السيسي ويتحدث عن إنجازاته، لكنه متضايق من الأزمة الاقتصادية الحالية في مصر (Egypt).
  • كما يوجد قسم آخر يكره السيسي ويكره جيش مصر، ويتمنى أن تحترق مصر بما فيها.
تم الحديث مسبقًا عن اصابة السيسي بشلل رعاش، لكن اتضح أن هذا الخبر كاذب وليس صحيح.

في هذه المقالة السريعة تحدثنا عن مدى حقيقة اصابة السيسي بمرض نادر، وتعرفنا أن هذا الخبر ليس بصحيح وأنه جزء من الهجوم المتواصل على الرئيس المصري منذ 11 عام، كما ذكرنا أنه سبق نشر خبر عن اصابة السيسي بالشلل الرعاش، وذكرنا أنه تبين فيما بعد كذب هذا الخبر أيضًا. في الختام، ندعو الله تعالى أن يحفظ مصر وسائر بلاد العرب والمسلمين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد