سبب القبض على البلوغر عبير الشامي

تعرف على سبب القبض على البلوغر عبير الشامي، وتعرف على من هي البلوجر صاحبة قضية بلوجر متهمة بالزنا، وتعرف على أقوال البلوجر عبير الشامي أثناء التحقيق معه في النيابة العامة المصرية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصدر اسم البلوغر عبير الشامي محركات البحث من أمس، وذلك بعد قيام الأمن المصري بالقبض عليها، وهذا ما دفع الكثير من الأشخاص للسؤال عن سبب القبض على البلوغر عبير الشامي. هذا السبب أعلنت عنه القوات الأمنية المصرية التي قامت بإلقاء القبض عليها كما ذكرنا. في نفس الوقت بحث الكثير من الأشخاص عن القبض عن بلوجر متهمة بالزنا، والتي اتضح أنها عبير الشامي بحسب الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.


ما هو سبب القبض على البلوغر عبير الشامي

تشغل أخبار “البلوغرز” كما هو مشاعد العالم ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الغالب ما يكون محتوى هؤلاء البلوغرز مادة للجدال والتعليقات سلبًا كانت أم إيجابًا، وفي الغالب فإن أخلاق هؤلاء البلوجر واليوتيوبر محل شكوك دائمة. في جديد أخبار “البلوغرز”، قامت الأجهزة الأمنية المصرية بالقبض علي “البلوغر” الشهيرة عبير الشامي.

في تفاصيل القبض على عبير الشامي، ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على البلوغر عبير الشامي؛ وذلك بتهمة نشر محتوى يتضمن الفسق والفجور، حيث تقوم ببث وعرض العديد من مقاطع الفيديو التي تتضمن إيحاءات جنسية، وقد سبق للأجهزة الأمنية المصرية أن رصدت محتوى ومقاطع فيديو على صفحاتها الشخصية تتضمن إيحاءات لا تليق.

“قد يهمك:هدير عبد الرازق ويكيبيديا

“اطلع على: سيارات عماد زيادة تثير الجدل في مصر”

تفاصيل بلوجر متهمة بالزنا

وسائل إعلام محلية مصرية قالت أن أجهزة الأمن في محافظة الجيزة قامت بإلقاء القبض على المتهمة عبير الشامي، البالغة من العمر 30 عامًا في منطقة أكتوبر، وكان ذلك ذلك يوم الثلاثاء الماضي، وأضافت وسائل الإعلام هذه أن قوات الأمن قامت بترحيلها إلى السجن بعد صدور قرار قضائي في القضية، والتي تحمل رقم 4164 لسنة 2024 حصر رقم 101 لسنة 2024، وقد تم حبس هذه البلوغر لمدة عام بعد أن قام زوجها والذي هو أحد رجال الأعمال برفع قضية ضدها اتهمها فيها بالزنا.

كان زوج المتهمة البلوغر عبير الشامي قد أبلغ في محضر الشرطة، أنه بعد عودته من سفره إلى الخارج من أجل العمل، اكتشف أن هناك رجلًا غريبًا يزور فيلا زوجته باستمرار، وأضاف أنه اكتشف علاقة غير شرعية تربط زوجته بالرجل طوال فترة عمله خارج البلاد، وأكمل الزوج حديثه أنه من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا تم اكتشاف خيانة زوجته له. بعد أن تم إلقاء القبض على البلوجر عبير الشامي صادرت أجهزة الأمن المصري الهاتف المحمول الذي كان بحوزتها تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد