هل يعمل Netspend مع PayPal.. التعرف على أهم المعلومات عن Netspend

Does Netspend Work With PayPal

تعرف هل يعمل Netspend مع PayPal، وتعرف على أهم المعلومات عن Netspend، وتعرف أيضًا على كيف يتم إعادة شحن بطاقات Netspend المدفوعة مسبقًا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل يعمل Netspend مع PayPal: يوجد 325 مليون مستخدم نشط لحسابات باي بال (PayPal) يستخدمون الخدمة عبر الإنترنت، من خلال التطبيق أو على أجهزتهم المحمولة. ولتبسيط الاستخدام، تعاونت باي بال أيضًا مع العديد من شركات الدفع حول العالم، بما في ذلك “Netspend”. يمكن ربط حساب باي بال بحساب Netspend وبطاقتها المدفوعة مسبقًا، والعكس صحيح، أي تتيح باي بال لعملاء Netspend إضافة أموال إلى بطاقات باي بال الخاصة بهم في مواقع Netspend Reload Network المنتشرة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية. في السطور التالية من هذه المقالة، سوف نتعرف على المزيد حول Netspend وكيفية عملها مع باي بال PayPal.


التعرف على هل يعمل Netspend مع PayPal

يمكن في النقاط الرئيسية التالية التعرف على معلومات تخص هل يعمل Netspend مع PayPal:

  • تعمل حسابات Netspend المدفوعة مسبقًا مع باي بال من خلال ربط الحسابين.
  • يمكن لمستخدمي Netspend إعادة شحن حساباتهم إما عبر الإنترنت أو في أكثر من 100,000 موقع من مواقع Netspend Reload Network في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.
  • لا تفرض باي بال رسومًا على عملاء Netspend.
  • الأموال المضافة إلى حسابات Netspend تكون متاحة في العادة في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل.

“تعرف على: شركات مملوكة لشركة PayPal


ما هي Netspend؟

Netspend هي شركة أمريكية تقدم بطاقات فيزا وماستركارد مدفوعة مسبقًا لحوالي 68 مليون مستهلك في جميع أنحاء البلاد. يمكن للمستخدمين استخدام بطاقاتهم في أي مكان يتم فيه قبول فيزا (Visa) أو ماستركارد (MasterCard)، ودفع الفواتير (pay bills)، وتحويل الأموال إلى الآخرين باستخدام بطاقاتهم.

كما تقدم Netspend بطاقات هدايا (gift cards) لا يمكن إعادة شحنها، وبطاقات سفر (travel cards) يمكن إعادة شحنها لعدد معين من المرات. يمكن للعملاء الحاليين أيضًا فتح حسابات توفير بالتوازي مع بطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا من Netspend.

ما هي Netspend؟

يمكن للمستخدمين إعادة شحن بطاقات Netspend المدفوعة مسبقًا نقدًا، والذي يكلف عادةً رسومًا بقيمة 3.95 دولار أمريكي. يمكن أيضًا إعادة الشحن باستخدام الأموال من الحسابات المصرفية ومقدمي الخدمات المالية الآخرين، مثل باي بال، التي أقامت شراكة معها في عام 2011. أيضًا يمكن لحاملي بطاقات Netspend المدفوعة مسبقًا إيداع رواتبهم، واسترداد الضرائب، وغيرها من الفوائد مثل الضمان الاجتماعي مباشرة في حسابات Netspend الخاصة بهم.

“اطلع على: ما هو PayPal

“تعرف على: بدائل شائعة لـ PayPal


Netspend و PayPal

في التالي سوف نتعرف على أهم المعلومات عن العلاقة بين Netspend و باي بال:

Netspend و PayPal

  • على الرغم من أن باي بال تقدم أيضًا خطًا من بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقًا، إلا أنها تتعاون عن كثب مع مزودي بطاقات الخصم الآخرين مثل Netspend.
  • تسمح باي بال لعملائها بإعادة شحن أرصدة بطاقاتهم المدفوعة مسبقًا في أكثر من 100,000 موقع من مواقع Netspend Reload Network في جميع أنحاء أمريكا.
  • تتوفر مواقع إعادة شحن Netspend في العادة في محلات البقالة المشاركة، محطات الوقود، محلات صرف الشيكات، بالإضافة إلى مواقع MoneyGram و Western Union.

يمكن أيضًا لحاملي بطاقات Netspend استخدام باي بال لإعادة شحن بطاقاتهم، ويتطلب ذلك من المستخدم ربط الحسابين. لربط البطاقة، يجب تسجيل الدخول إلى موقع باي بال، ثم النقر على علامة التبويب “المحفظة”، ثم النقر على “ربط بطاقة أو حساب مصرفي”. بعد ذلك، انقر على “ربط بطاقة خصم أو ائتمان”، ثم أدخل معلومات البطاقة، ثم انقر على زر “ربط البطاقة”. قد تتطلب باي بال التحقق من البطاقة للتأكيد. في هذه الحالة، لا تفرض باي بال رسومًا على عملاء Netspend، وفي العادة تكون الأموال المضافة إلى حسابات Netspend متاحة في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل.

تقدم باي بال أيضًا عروضًا خاصة ومكافآت نقدية على بطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقًا التي ترعاها Netspend، وترسل باي بال عروض المكافآت بناءً على عادات التسوق الخاصة بحاملي بطاقاتها المدفوعة مسبقًا.

“تعرف على: ما هو الأكثر أمانًا: PayPal أم بطاقة الائتمان


ما هي البطاقات المدفوعة مسبقًا التي تعمل مع PayPal؟

في أي مكان في الولايات المتحدة الأمريكية يتم قبول PayPal فيه، يمكنك استخدام بطاقات الهدايا المدفوعة مسبقًا التي تحمل شعار Visa أو MasterCard أو American Express أو Discover. يمكن أن تشمل هذه البطاقات بطاقات هدايا Netspend. تشير PayPal إلى أن هذه السياسة لا تنطبق على بطاقات الهدايا الخاصة بتجار محددين، والتي لا تحمل شعار Visa أو MasterCard أو American Express أو Discover.

كيف يمكنني تحويل الأموال إلى Netspend باستخدام حساب PayPal الخاص بي؟

يمكن لمستخدمي PayPal تحويل الأموال من حساب PayPal الخاص بهم إلى حساب بطاقة Netspend. للقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك واذهب إلى "إرسال وطلب" في شريط التنقل العلوي، ثم اختر "إرسال إلى حساب مصرفي". بعد ذلك أدخل المبلغ الذي سترسله، ثم اختر "إيداع بطاقة الخصم". أدخل التفاصيل التي تطلبها PayPal للتحقق (الاسم، العنوان، تاريخ الميلاد)، ثم اختر من أين تريد تحويل الأموال إلى بطاقة Netspend الخاصة بك (مثل بطاقة ائتمان، بطاقة خصم، أو حسابك المصرفي). يتم تطبيق رسوم تختلف حسب الخيارات التي تختارها.

هل تفرض PayPal رسومًا عند استخدام عملاء Netspend لها؟

لا تفرض PayPal رسومًا على عملاء Netspend عند استخدام الخدمة.

في ختام الحديث عن هل يعمل Netspend مع PayPal، سوف نجد أنه تعمل حسابات Netspend المدفوعة مسبقًا مع PayPal عند ربط الحسابين. يمكن لمستخدمي Netspend إعادة شحن حساباتهم باستخدام PayPal عبر الإنترنت أو في أحد مواقع شبكة Netspend Reload، والتي تزيد عن 100,000 موقع في جميع أنحاء أمريكا. لا تفرض PayPal رسومًا على عملاء Netspend وذلك عند إجراء المعاملات باستخدام PayPal.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد