أسبوع Binance Blockchain 2024 يكشف عن مجموعة من المتحدثين المتميزين

Binance Blockchain Week 2024 Unveils Stellar Speaker Line-Up

تعتبر Celo الراعي الرئيسي لهذا الحدث، مع MANTRA و THORChain كرعاة Palladium، و IOTA وFirst Digital كرعاة Platinum، تفاصيل أسبوع Binance Blockchain 2024

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بينانس (Binance)، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم (the world’s largest cryptocurrency exchange)، تستعد لاستضافة النسخة السادسة من “أسبوع بينانس للبلوكتشين” في دبي بالإمارات العربية المتحدة. من المقرر أن يُعقد هذا الحدث (أسبوع Binance Blockchain 2024) يومي 30 و31 أكتوبر في “كوكا كولا أرينا”، ويأتي هذا العام تحت شعار “الزخم”. يهدف هذا الحدث إلى استكشاف الوضع الحالي لصناعة البلوكتشين، والتحديات التي واجهتها، والمسار المستقبلي لهذه التكنولوجيا. تعرف في التالي على بعض التفاصيل التي تخص أسبوع Binance Blockchain 2024.


أسبوع Binance Blockchain 2024: التفاصيل

سيضم أسبوع Binance Blockchain 2024 عددًا من المتحدثين البارزين، ومنهم جيريمي ألاير (Jeremy Allaire)، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Circle، وهي شركة تكنولوجيا مالية عالمية تمكّن الشركات من استخدام العملات المستقرة وتقنية البلوكتشين العامة (public blockchains) للمدفوعات.

كما سيتحدث خلفان بالهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، حيث سيشارك رؤيته حول الابتكار والتكنولوجيا في دبي. بالإضافة إلى ذلك، سيتناول فادي غندور (Fadi Ghandour)، رئيس مجلس إدارة مجموعة ومضة، تجربته في رأس المال الاستثماري ودعم الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مع الإعلان عن مزيد من المتحدثين في المستقبل، سيتضمن جدول الأعمال مجموعة من المديرين التنفيذيين والمتداولين والمؤسسين والمستثمرين والمنظمين والمبتكرين، الذين سيجتمعون لمناقشة مستقبل البلوكتشين وتكنولوجيا Web3.

في خطوة تاريخية، سيشارك العديد من أعضاء فريق القيادة في بينانس (Binance) في المؤتمر، ومن بين المتحدثين من بينانس، هي يي (الشريك المؤسس)، وريتشارد تينغ (الرئيس التنفيذي)، وراشيل كونلان (رئيسة التسويق)، ونوح بيرلمان (رئيس قسم الامتثال)، وروهيت واد (رئيس قسم التكنولوجيا)، وفيشال ساشيندران (رئيس الأسواق الإقليمية). كما سيتحدث شخصيات بارزة أخرى مثل مايكل بوهانا من سوذبيز، وأديب أحمد من مجموعة لولو المالية، وكيندريك نغوين من شركة ريبابليك، وأليكس سفانفيك من شركة نانسن.

ريتشارد تينغ، الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، عبر عن حماسه بشأن الحدث المقبل، قائلاً: “نتطلع إلى الترحيب بخطاب متميز من قادة الفكر. سيقدم كل منهم وجهة نظر فريدة وخبرة لا مثيل لها للمؤتمر. معرفتهم الجماعية لن ترفع مستوى الحوار فحسب، بل ستساعدنا أيضًا على تعزيز التقدم الذي سيشكل مستقبل صناعتنا”.


أهداف أسبوع Binance Blockchain 2024

يهدف “أسبوع بينانس للبلوكتشين” في دبي 2024 إلى معالجة القضايا الحيوية التي تواجه صناعة العملات المشفرة، وذلك مثل الحفاظ على التغيير الإيجابي، والحفاظ على القيم الأساسية للعملات المشفرة، والتكيف مع التغيرات التنظيمية. هذا وقد أكدت راشيل كونلان (Rachel Conlan)، رئيسة التسويق في بينانس، على النمو السريع لدولة الإمارات العربية المتحدة (United Arab Emirates) كواجهة عالمية للعملات المشفرة، مشيرة إلى دور الحدث في مراجعة تقدم هذه الصناعة وتحفيز التوجهات المستقبلية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Celo هي الراعي الرئيسي لهذا الحدث، بينما تشارك كل من MANTRA و THORChain كراعيي Palladium، وتشارك IOTA و First Digital كراعيي Platinum. بحسب المعلن عنه، فإن التذاكر المسبقة الخاصة بهذا الحدث تُباع بسرعة. بالتالي، لضمان مكانك في “أسبوع بينانس للبلوكتشين” في دبي 2024، قم بزيارة الموقع الرسمي للحدث قبل نفاد التذاكر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد