استعد للتقلبات مع انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين والإيثريوم بقيمة 7.7 مليار دولار يوم الجمعة 29 -09-2024

Prepare For Volatility As $7.7B of Bitcoin And Ether Options Expires Last Friday

تعرف على تفاصيل خبر انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين والإيثريوم بقيمة 7.7 مليار دولار في يوم الجمعة 27 سبتمر 2024، وتعرف على اتجاهات سوق التداول نتيجة هذا الخبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

المعنويات الصاعدة المستمرة في سوق العملات الرقمية (crypto market) يبدو أن لديها عقبة في الأفق، حيث من المقرر أن تكون صلاحية أكثر من 7.7 مليار دولار أمريكي من البيتكوين (Bitcoin) والإيثيريوم (Ethereum) قد انتهت بتاريخ يوم الجمعة الماضية الموافق 27 – 09- 2024، وقد بدأت التأثيرات الأولية لانتهاء صلاحية هذه الخيارات الضخمة في إثارة التوتر، حيث أظهرت جلسات التداول المبكرة في الهند تقلبات عالية.


انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين والإيثريوم بقيمة 7.7 مليار دولار يوم الجمعة 27 سبتمر 2024

وفقًا لبيانات من Deribit، فإن إجمالي الفائدة المفتوحة الحالية في خيارات البيتكوين (BTC) يبلغ 89,005، منها أكثر من 60% (54,090) لحساب خيارات الشراء و 34,915 لخيار البيع، ويبلغ إجمالي القيمة الاسمية لسوق خيارات البيتكوين اليوم 5.82 مليون دولار أمريكي، ومع سعر الألم الأقصى (the max pain pric) عند 59,000 دولار للبيتكوين، من المتوقع أن يظهر السوق تقلبًا طفيفًا في جلسات التداول الأمريكية.

بالمثل، تواجه خيارات الإيثيريوم (ETH) أيضًا واحدة من أكبر حالات انتهاء الصلاحية في 27 سبتمبر 2024 بقيمة اسمية تبلغ 1.91 مليار دولار. مع نسبة البيع إلى الشراء 0.46، يبلغ إجمالي الفائدة المفتوحة في خيارات الإيثيريوم 716,917 مع سعر الألم الأقصى عند 2,550 دولار أمريكي، وذلك وفقًا لبيانات Deribit.

إجمالي القيمة الاسمية لأكثر من 7.7 مليار دولار أمريكي عند انتهاء الصلاحية لكلًا من هذه الأصول الرائدة يمثل واحدة من أكبر الحالات منذ الأشهر القليلة الماضية.

عقب قرار خفض الفائدة الأخير من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، شهد سعر البيتكوين وسوق العملات الرقمية بالكامل موجة من الارتفاع حيث تجاوز سعر البيتكوين 65,000 دولار أمريكي، وذلك بزيادة تزيد عن 9% منذ إعلان خفض الفائدة.

قد يجلب انتهاء الصلاحية يوم الجمعة الماضية تقلبات هائلة في أسعار سوق البيتكوين والإيثيريوم (Ethereum)، مع احتمالية سحب الأسعار حول مستويات الألم الأقصى، ومع اقتراب هذا العدد الهائل من الخيارات من انتهاء الصلاحية، قد يحاول اللاعبون في السوق التلاعب بالأسعار؛ لتقليل خسائرهم أو زيادة أرباحهم.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقترب من عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا قد يجعل استعادة السوق صعبة أو يؤدي إلى استمرار التداول الهابط في حالة حدوث انخفاض مفاجئ، والآن علينا أن نرى كيف سيتفاعل السوق مع هذا الحدث المتوتر الذي يتضمن مليارات الدولارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد