4 أسئلة حول التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية مع الجواب عليها

Questions about health insurance in the United States and their answers

تعرف معنا على أسئلة حول التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعرف على الجواب الصحيح عنها، وتعرف على معلومات عن التأمين في الولايات المتحدة الأمريكية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعرفنا في مقالات سابقة في قسم عالم التأمين من موقع الأفضل على تعريف التأمين الصحي وأنواعه وطريقة عمله، كما تعرفنا في هذه المقالات أيضًا على خطط التأمين الصحي ذات الخصم العالي (HDHP) في أمريكا، وخطط التأمين الصحي الفيدرالية. في السطور التالية من هذه المقالة، سوف نتعرف معًا على أسئلة حول التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية مع التعرف على الجواب عليها.


ما هو التأمين الصحي؟

التأمين الصحي (Health insurance) هو عبارة عن اتفاقية توافق فيها شركة التأمين (nsurance company) على دفع جزء أو كلًا من نفقاتك الطبية، وذلك في مقابل دفع قسط شهري لهذه الشركة. قبل التعاقد مع أي شركة على عقد التأمين الصحي، يجب عليك قراءة العقد بشكل جيد وتفهم الحالات التي سوف تتحمل فيها شركة التأمين النفقات الطبية الخاصة بك.

من يحتاج إلى التأمين الصحي ولماذا؟

ضمن أسئلة حول التأمين الصحي في أمريكا، يسأل البعض عمن من يحتاج إلى التأمين الصحي ولماذا؟ والجواب أن الجميع مننا يحتاج إلى التأمين الصحي، حيث يساعد التأمين الصحي في تغطية تكاليف المشاكل الطبية البسيطة والكبيرة التي تحدث لنا في أي فترة عمرية، بما في ذلك العمليات الجراحية (surgeries) والعلاج للأمراض المهددة للحياة والحالات المسببة للعجز، وبالتالي فهو يضمن لك القدرة على دفع أي فواتير طبية مع الحفاظ على وضعك المالي الجيد.

كيف تحصل على التأمين الصحي؟

التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية
التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية

إذا كنت بحاجة إلى تأمين صحي وكنت مواطن أمريكي، فيجب أن تعلم أن هناك عدة خيارات متاحة. إذا كان صاحب العمل يوفر التأمين الصحي كجزء من حزمة مزايا الموظفين، يمكنك الحصول على التغطية، رغم أنك قد تضطر إلى دفع جزء من التكاليف. أما إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، فهنا يمكنك شراء التأمين الصحي من خلال سوق التأمين الصحي الفيدرالي أو الحكومي. في حالة الأشخاص الذين تجاوزوا 65 عامًا، فهم مؤهلون للتأمين الصحي الفيدرالي Medicare، رغم أن العديد منهم يُكملون تغطيته. في حالة الأفراد والعائلات ذات الدخل المنخفض فهم مؤهلون لتغطية مدعومة من خلال برامج Medicaid أو Medicare الفيدرالية.

“تعرف على: خطط التأمين الصحي ذات الخصم العالي في أمريكا”

كم يكلف التأمين الصحي: ضمن أسئلة حول التأمين الصحي في أمريكا

تتفاوت تكلفة التأمين الصحي (cost of health insurance) بشكل كبير بناءً على نطاق التغطية، ونوع الخطة التي لديك، والخصم، وعمرك عند التسجيل. أيضًا تضاف المساهمات المالية (Copays) والتأمين المشترك (Coinsurance) إلى نفقاتك. بشكل عام، يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن تكلفة الخطط وذلك من خلال النظر إلى المستويات الأربعة للتغطية التي يقدمها سوق التأمين الصحي الفيدرالي، حيث يتم تصنيف الخطط إلى برونزية (bronze)، فضية (silver)، ذهبية (gold)، وبلاتينية (platinum)، مع تحديد كل فئة بناءً على مستوى التغطية المقدمة وتكاليفها المقابلة للمستخدم.


معلومات هامة عن التأمين الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية

بعد معرفة أسئلة حول التأمين الصحي في أمريكا مع الجواب عليها، يجب العلم أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تمتلك نظام رعاية صحية حكومي شامل على عكس العديد من البلدان، لا تمتلك. بدلًا من ذلك، لديها نظام معقد من شركات التأمين الخاصة والإعانات والحوافز الضريبية التي تهدف إلى جعل الرعاية الصحية الأكثر تكلفة مُيسرة لمعظم الناس في معظم الأوقات.

إذا كنت موظفًا أمريكيًا، فمن المحتمل أن يكون لديك تأمين صحي من خلال صاحب العمل. الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص يمكنهم الحصول على التأمين مباشرة من شركة تأمين خاصة. إذا كان دخلك منخفضًا، يمكنك أيضًا الحصول على إعانة حكومية لتغطية تكلفة بوليصة تأمين يتم شراؤها من خلال سوق التأمين الصحي ACA. إذا كنت كبيرًا في السن أو معاقًا، يمكنك الحصول على تغطية من خلال برامج Medicare أو Medicaid الفيدرالية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد