ارتفاع سعر عملة بوبكات ($POPCAT) بنسبة 21٪ ليصل إلى 1.24 دولار في 24 ساعة

Popcat ($POPCAT) Price Jumps 21% to $1.24 in 24 Hours

ارتفع سعر Popcat ($POPCAT) بنسبة 21% إلى 1.24 دولار في 24 ساعة، وهذا جعل meme coins محل اهتمام المتداولين والمستثمرين، تفاصيل ارتفاع سعر عملة بوبكات ($POPCAT)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سجلت عملة “بوبكات” (POPCAT)، وهي عملة ميم على بلوكتشين سولانا (Solana blockchain)، ارتفاعًا بنسبة 21٪ في 24 ساعة فقط، وهذا جذب انتباه المتداولين الذين يرون فيها الشيء الكبير القادم في سوق العملات الرقمية (crypto market). الجدير بالذكر أن سعر عملة بوبكات (Popcat’s price) قد ارتفع بنسبة تقارب 105٪ خلال الشهر الماضي، متجاوزًا حاجز المليار دولار أمريكي، وحصلت هذه العملة الرقمية على المرتبة السابعة بين أكبر عملات الميم، وذلك وفقًا لبيانات CoinMarketCap.


ارتفاع سعر عملة بوبكات ($POPCAT)

بعد ارتفاع سعر عملة بوبكات ($POPCAT) خلال الساعات الماضية بين يومي 4 و 5 أكتوبر 2024، توقع المتداول “Altcoin Sherpa” أن تواصل بوبكات الصعود، مشيرًا إلى أن “مرحلة بيتا العملات المرتبطة بالقطط قد انطلقت بقوة”. يعني هذا أن العملات المشفرة (Cryptocurrency) المرتبطة بالقطط، بما في ذلك العملات ذات القيمة الصغيرة والمتوسطة، قد تشهد ارتفاعًا أوسع. وأكد “Sherpa” أن القطط بدأت تلحق بالكلاب في هذه الدورة السوقية، مما يشير إلى تحول محتمل في اهتمام المستثمرين.

ارتفاع سعر عملة بوبكات ($POPCAT)
ارتفاع سعر عملة بوبكات ($POPCAT)

كما وصف متداول آخر، اسمه “Scient”، مخطط بوبكات (Popcat) بأنه الأكثر تفاؤلًا في عالم العملات الرقمية، متوقعًا اختراقًا بنسبة 30٪ إذا حافظت العملة على موقعها الحالي. في المقابل، سجلت عملات أخرى مثل دوجكوين (DOGE) وشيبا إينو (SHIB) ارتفاعات بنسبة 11٪ و 31٪ فقط خلال الشهر الماضي.

نما السوق العام لعملات الميم المرتبطة بالقطط (cat-themed meme coins)، متجاوزًا 3 مليارات دولار في إجمالي القيمة السوقية، حيث حققت عملات بارزة مثل Mog Coin (MOG) و Cat in a Dogs World (MEW) أيضًا مكاسب تجاوزت 10٪، ومع استمرار الاهتمام بعملات الميم (meme coins)، أصبحت بوبكات موضوعًا ساخنًا بين المتداولين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد