رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق.. تفاصيل فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق

Head of the Law Department, Imam Al-Sadiq University

تعرف على قصة فيديو رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق، وتعرف على آخر الأخبار والتفاصيل الجديدة عن فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق التي هزت العراق مؤخرًا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق؛ تصدر اسم “ الدكتور رزاق الغراوي”، والذي هو رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق في العراق، عمليات البحث الرائجة في محرك البحث العالمي جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وx (توتير)، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تورطه في أمور غير أخلاقية، حيث تم تسريب مقطع فاضح له مع عدد طالبة بالكلية، وهذا ما أثار الغضب الشديد تجاه هذا الشخص في العراق. تعرف معنا في هذه المقالة على حقيقة فضيحة جامعة الامام جعفر الصادق.

تعرف معنا من خلال هذه المقالة على كل تفاصيل فيديو الدكتور رزاق الغراوي، ومن الذي نشر مقطع رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق +18؟ وتعرف على رد الفعل تجاه فضيحه الدكتور رزاق الغراوي Dr. Razzaq Al-Gharawi.

الأفكار الرئيسية:

  • فيديو فضيحة الدكتور رزاق الغراوي مع طالبة جامعة الامام جعفر الصادق في النجف يهز العراق.
  • حقيقة مقطع الدكتور رزاق الغراوي.
  • من هو الدكتور رزاق الغراوي، الذي يبتز طالبات النجف بالجنس؟
  • الدكتور رزاق الغراوي فيديو.
  • ماذا عن فيديو رزاق الغراوي تويتر؟
  • رد الفعل الرسمي حول فضيحه رزاق الغراوي.
  • رد الفعل الشعبي تجاه رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق.

فضيحة رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق

بحسب الأخبار المعلنة في منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وعدد من قنوات اليوتيوب، فقد تبين أن الدكتور رزاق الغراوي، والذي يشغل منصب رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق، قد تورط في أفعال غير أخلاقية وأمور محرمة مع طالبات الكلية، حيث اتضح أنه كان بابتزاز بعض الطالبات في الكلية، أي كان يطلب منهم تنفيذ مطالب جنسية في مقابل مساعدتهن على النجاح. هذه المطالب الجنسية تمثلت في صور ومقاطع وعلاقات زنا، والطالبة التي تقبل بذلك تحصل على درجات عالية في الامتحانات.

فضيحة رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق، ذكرت العراقيين بقضية عماد شعلان الشاوي، عميد كلية الحاسوب بجامعة البصرة، والتي هزت العراق في وقتها. ما قام به الدكتور رزاق الغراوي أطلق عليه اسم فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق، والتي أغضبت الشارع العراقي.
“قد يهمك: فيديو فضيحة الدكتور رزاق الغراوي مع طالبة النجف.. رابط مقطع دكتور رزاق الغراوي تويتر”

فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق: ما الذي حدث؟

صورة من تويتر بخصوص فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق
صورة من تويتر بخصوص فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق

في التالي تفاصيل ما عُرف باسم فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق بالعراق:

  • طالبة من الطالبات تمكنت من كشف ممارسات رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق الغير أخلاقية، وذلك من خلال تسجيل مقطع فيديو له وهو يطلب منها خدمات جنسية مقابل النجاح في الدراسة.
  • أظهر هذا المقطع قيام الدكتور رزاق الغراوي بابتزاز طالبات الكلية، وإجبارهن على القيام بالممارسات الجنسية معه وذلك في مقابل النجاح في المواد الدراسية.
  • بحسب المعلن عنه إلى الآن، لم يتم توضيح هل قبلت بعض الطالبات بهذا الابتزاز أم لا.

أثارت فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق غضبًا عارمًا في أوساط المجتمع العراقي، حيث ندد الكثير من العراقيين على منصات التواصل الاجتماعي بسلوك رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق وطالبوا بسرعة محاسبته، وبحسب المعلن عنه فقد تم تشكيل لجنة تحقيق من قبل الجامعة مع هذا الدكتور، بهدف التحقيق في ملابسات القضية، والتأكد من حقيقة الاتهامات الموجهة له.

كما تم إيقاف رزاق الغراوي عن عمله لحين انتهاء هذه التحقيقات، وفي الوقت نفسه، يُقال أن جامعة الامام جعفر الصادق أصدرت بيانًا عاجلًا، أكدت فيه حرصها على القيام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة الرادعة بحق أي شخص مهما كان يثبت تورطه في تلك الممارسات الحقيرة.

من المتوقع خلال الأيام المقبلة الإعلان عن تفاصيل التحقيق مع رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق، الدكتور رزاق الغراوي، ومن ثم سوف يتم الإعلان عن العقاب الذي ينتظره.

الدكتور رزاق الغراوي فيديو

تسبب فيديو الدكتور رزاق الغراوي، وما قيل عن وجود فيديوهات فاضحة أخرى تخصه، في حالة كبيرة من الغضب والجدل داخل المجتمع التعليمي بدولة العراق، حيث خرجت العديد من المطالبات بضرورة التحقيق مع هذا الدكتور؛ بسبب هذا الفعل الذي تم وصفه بالفاضح والغير أخلاقي، وقد انصدم الكثير من العراقيين مما حدث، وأعاد لهم بالفعل قضية عماد شعلان الشاوي، والذي كان عميد كلية الحاسوب بجامعة البصرة، حيث كان يقوم بنفس الأمور مع الطالبات وله صور ومقاطع فاضحة معهن. بشكل عام، هناك الكثير من الأشخاص يرغب في مشاهدة الدكتور رزاق الغراوي فيديو كامل، بالرغم من حرمة ذلك من الناحية الدينية، وقد استغلت العديد من المواقع الإلكترونية هذه الرغبة، وبدأت في ترويج ما أسمته سكسي الطالبه ويه عميد الجامعه!

“قد يهمك: فيديو نورهان إبراهيم


فيديو رزاق الغراوي تويتر

على منصة x ( (تويتر Twitter) سابقًا) وجدنا العديد من الصفحات والحسابات تروج لمشاهدة فيديو رزاق الغراوي تويتر، وقد تفاعل الكثير من الأشخاص مع منشورات تلك الصفحات والحسابات، قبل أن يكتشفوا أن الروابط التي وضعتها تلك الحسابات والصفحات لفيديو رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق، روابط مخادعة تخص مواضيع لا علاقة لها على الإطلاق بقضية فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق، وهذا يؤكد لنا أن تلك الحسابات والصفحات على تويتر استغلت اهتمام الكثير من الأشخاص بمشاهدة فيديو رزاق الغراوي porn من أجل تحقيق المزيد من المتابعين والتفاعلات.

عدد من مؤلفات الدكتور رزاق الغراوي ضمن الحديث عن سكس رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق
عدد من مؤلفات الدكتور رزاق الغراوي

“اطلع على: هدير عبد الرازق ومحمد اوتاكا


مشاهدة فيديو رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق كامل بدون تغويش

نظرًا لأن الكثيرين في العراق وخارجها يبحثون فعليًا عن رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق +18، فيجب العلم هنا أن مشاهدة الدكتور رزاق الغراوي هو أمر محرم وبشدة من الناحية الدينية. هذا، وقد بحث الكثير من الأشخاص عن فضيحة رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق بصيغ مختلفة منها التالي:

  • فضيحة الدكتور رزاق الغراوي.
  • فيديو رزاق الغراوي كامل.
  • أيضًا فضيحه رزاق الغراوي تويتر.
  • فضيحة رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق.
  • فيديو رئيس قسم القانون تويتر.
  • فضيحه رزاق الغراوي.
  • فيديو رزاق الغراوي تلجرام.
يجب العلم أن مشاهدة المقاطع المحرمة، والتي منها، فيديو رئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق، هي أمر محرم من الناحية الشرعية.

الفضيحة المدوية لرئيس قسم القانون جامعة الامام الصادق في العراق، الدكتور رزاق الغراوي، شغلت الرأي العام في العراق، وذلك عقب الكشف عن جرائم ابتزاز وفساد أخلاقي له مع عدد من طالبات الكلية، وسوف تكشف الأيام القادمة عن الذي سوف يتم فعله مع هذا الدكتور، وقد تعرفنا في السطور السابقة على ردة الفعل الغاضبة تجاه فضيحه جامعة الامام جعفر الصادق، وتعرفنا أيضًا على قصة فيديو رزاق الغراوي تويتر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد