شقق للبيع في مخطط الموسى جدة من خلال افضل مسوق عقاري في جدة

Apartments for sale in Al-Mousa scheme, Jeddah

تعرف على أسعار شقق للبيع في مخطط الموسى جدة، وتعرف على مميزات شقق للبيع في مخطط الموسى فيو جدة، وتعرف على افضل مسوق عقاري في جدة تشتري منه شقق مخطط الموسى جدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شقق للبيع في مخطط الموسى جدة؛ مع التطور الحالي في سوق العقارات في مدينة جدة السعودية، تكثر المشاريع العقارية التي تجذب لها الكثير من المشترين، ومن ضمن تلك المشاريع التي لاقت إقبالًا كبيرًا مؤخرًا مخطط الموسى فيو، والذي تم تصميمه من خلال شركة مشهورة في مجال البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية. في هذه المقالة، سوف نتعرف على أهم المعلومات عن هذا المخطط ومميزاته، مع التعرف على كيفية شراء شقق للبيع في مخطط الموسى جدة بأسعار مناسبة. كذلك، سوف نتعرف على موقع عقار جدة، والذي هو افضل مسوق عقاري في جدة. تعرف معنا في السطور التالية على مميزات شقق للبيع في مخطط الموسى فيو جدة.


مخطط الموسى فيو

ضمن الحديث عن شقق للبيع في مخطط الموسى جدة، يجب العلم أن مخطط (الموسى فيو) يعتبر أحدث وأكبر مخطط عقاري في شمال جدة، وهو يعد الأقرب لكل الأماكن الحيوية في مدينة جدة، وقد تم إنشائه وفقًا لأفضل المعايير العمرانية الحديثة والبنى التحتية المتكاملة، وهذا جعل العديد من الأشخاص يتطلعون للسكن فيه. في الجدول التالي سوف نتعرف على مدى قرب مخطط الموسى فيو من الأماكن الحيوية بجدة:

المكان يبعد عنه مخطط الموسى فيو
مدينة الملك عبد الله الطبية 17 دقيقة
كلية البترجي الطبية 12 دقيقة
شرم أبحر 10 دقائق
مطار الملك عبد العزيز الدولي 15 دقيقة
جامعة الملك عبد العزيز الفرع الجديد 12 دقيقة
مجمع العرب 20 دقيقة

في مخطط الموسى فيو، سوف نجد أن ارتفاع الأرض عن سطح البحر يبلغ حوالي ٨٦ متر، وهذا يُوفر لساكنيه بيئة نقية وهواء مشبع بالأوكسجين، بالإضافة إلى اثنان كيلو ونصف (2.5) ممشى متكامل لرياضة المشي والتنزه. هذا الأمر هام حاليًا لأي عائلة، وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة من ناحية، وأهمية ممارسة الرياضة من ناحية أخرى. كذلك، فإن هذا المخطط يشتمل على حدائق عامة جميلة التصميم تحقق الشعور بالراحة لزائريها.

“قد يهمك: ابوف كوميونيتي زايد الجديدة Upove Community New Zayed”


مميزات مخطط الموسى فيو

شقق للبيع في مخطط الموسى فيو جدة

تتعدد مميزات مخطط الموسى فيو، مما جعل هناك إقبال كبير على شراء شقق للبيع في مخطط الموسى فيو جدة، وتشمل أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الارتفاع عن سطح البحر كما ذكرنا 86 متر.
  • 2.5 كيلو متر ممشى للسكان.
  • 2.9 كيلو متر مربع مساحة المخطط.
  • ثلاث طرق رئيسية.
  • 90,000 ساكن.
  • أربع أدوار وملحق ودور مواقف.
  • العديد من الخدمات العامة: (مراكز تجارية – نوادي رياضية – مستشفيات – مرافق تعليمية- مساجد وجوامع – حدائق عامة).
  • جاهزية البنية التحتية: (صرف صحي / ألياف ضوئية/ المياه والكهرباء / صرف مياه الأمطار / إضاءة وسفلته وانتلوك).

افضل شقق للبيع في مخطط الموسى جدة

شقق مخطط الموسى جدة

هناك العديد من المسوقين العقارين الذي يقدمون عروض على شقق التمليك الجاهزة وتحت الإنشاء والفلل بجدة، ومن أفضل هؤلاء المسوقين العقارين موقع عقار جدة، والذي يساعدك في إيجاد سكنك الذي تحلم به ويتناسب مع دخلك المادي، وذلك في جميع أحياء جدة، والتي منها مخطط الموسى فيو. يتوافر على موقع عقار جدة العديد من الشقق للبيع في هذا المخطط، وهذه الشقق متنوعة من حيث المساحة والسعر وموقعها في المخطط، بحيث تختار ما يناسبك منها، وهذا كله بسعر مناسب وغير مبالغ فيه.

إذا كنت تبحث عن افضل شقق للبيع في مخطط الموسى جدة، فيمكنك الاتصال على الرقم 0564804014، وذلك للاستفسار والحجز المباشر والحصول على معلومات أكثر، وتأكد أنك سوف تحصل على كل ما تحلم به وأكثر.

شقق للبيع في مخطط الموسى فيو جدة

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في مخطط الموسى فيو جدة، فسوف تجد الكثير منها معروض على موقع عقار جدة سابق الذكر، والتي تتميز بما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي، حيث يقع مخطط الموسى فيو في حي طيبة الراقي، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الخدمات والمرافق، مثل:المدارس، المستشفيات، مراكز التسوق، المساجد، الحدائق، والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى.
  • التصميمات العصرية والمرافق المتكاملة، حيث تتميز شقق مخطط الموسى فيو بتصميماتها العصرية الأنيقة التي تتماشى مع أحدث صيحات الديكور، مع لمسات فخامة تعكس ذوقك الرفيع. كما توفر الشقق مرافق متكاملة تضمن لك الراحة التامة، مثل:حمامات سباحة، صالات رياضية، حدائق خاصة، أماكن لعب للأطفال، مواقف سيارات مغطاة، والأنظمة الأمنية المتطورة.
  • الأسعار التنافسية وخطط الدفع المرنة، حيث تتميز شقق مخطط الموسى فيو بأسعارها التنافسية التي تناسب جميع الميزانيات. كما توفر الشركة المطورة خطط دفع مرنة لتسهيل عملية التملك، بما في ذلك:تقسيط بدون فوائد، دفعات مبدئية منخفضة، وفترات سداد طويلة.

“تعرف على: افضل شركة تركيب حجر هاشمي

“قد يهمك: كمبوند مارفيل: تجربة فريدة من الرفاهية في قلب الشيخ زايد”


افضل مسوق عقاري في جدة

افضل مسوق عقاري في جدة

يعتبر موقع عقار جدة هو افضل مسوق عقاري في جدة، وذلك للعديد من المميزات التي يتميز بها عن غيره من المسوقين العقاريين. بالتالي، إذا كنت تبحث عن شراء أو بيع عقار في جدة بما في ذلك بيع وشراء شقق مخطط الموسى جدة، فإن موقع عقار جدة هو أفضل خيار لك في مجال التسويق العقاري في جدة، حيث يتمتع بخبرة كبيرة في مجال في السوق العقاري في جدة، ولديه معرفة عميقة بسوق جدة العقاري، بما في ذلك أفضل المواقع وأنواع العقارات واتجاهات السوق. أيضًا لديه شبكة واسعة من المشترين و البائعين، وفي نفس الوقت يُعرف بالتزامه بأعلى معايير الخدمة، ولديه سجل حافل من النجاح في مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم العقارية.

بالإضافة لما سبق ذكره، يقدم موقع عقار جدة مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك:بيع العقارات، شراء العقارات، تأجير العقارات، إدارة العقارات، والاستشارات العقارية، وهو يعمل مع كل عميل على حدة لفهم احتياجاته و أهدافه و ابتكار حلول مخصصة تلبي احتياجاته. كما يبقي عملائه على اطلاع بكل خطوة من العملية العقارية، وهو يلتزم دائمًا بتقديم أفضل خدمة عملاء في السوق.

إذا كنت تبحث عن أفضل مسوق عقاري يبيع شقق مخطط الموسى جدة، فإن موقع عقار جدة هو الخيار الأفضل والمناسب لك، ويمكنك التواصل معه من خلال الاتصال الهاتفي على الرقم 0564804014، أو التواصل من خلال الواتساب على نفس الرقم.

في هذه المقالة، تعرقنا على معلومات هامة تخص مخطط الموسى فيو، وأهم المميزات التي تميز هذا المخطط، والتي تجعله محط اهتمام للكثير من الأشخاص. كما تعرفنا على افضل مسوق عقاري في جدة يقوم ببيع شقق للبيع في مخطط الموسى فيو جدة بأسعار مناسبة. كذلك، تعرفنا على أهم مميزات وخصائص شقق مخطط الموسى جدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد