سقوط طائرة تقل 62 شخصًا في البرازيل.. وهل يوجد أشخاص ناجين في حادثة التحطم هذه؟

Plane carrying 62 people crashes in Brazil

تعرف على تفاصيل سقوط طائرة تقل 62 شخصًا في البرازيل، وتعرف على آخر الأخبار التي تخص حادثة سقوط طائرة في البرازيل، وهل يوجد أشخاص ناجين في حادثة التحطم هذه؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شغل خبر سقوط طائرة تقل 62 شخصاً في البرازيل اهتمام العديد من الأشخاص في العالم العربي، والذين كان لديهم فضول في معرفة كافة تفاصيل هذا الخبر. كانت قناة “جلوبو نيوز” التلفزيونية البرازيلية قد ذكرت أن طائرة سقطت في فينهيدو بدولة البرازيل الواقعة في أميركا الجنوبية، وذلك في يوم أمس الجمعة الموافق 09 / 08/ 2024، وبحسب هذه القناة البرازيلية فإن الطائرة المنكوبة كان على متنها 62 شخصًا.

في نفس الوقت قال موقع “جي1” نقلًا عن شركة فويباس للطيران المشغلة للطائرة المنكوبة والتي هي (إيه.تي آر-72)، أنها -أي الطائرة- كانت في طريقها من منطقة كاسكافيل بولاية بارانا إلى جوارولوس في ساو باولو.


حادثة سقوط طائرة في البرازيل

في نفس الزقت أكدت إدارة الإطفاء في ساو باولو على وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي أن طائرة قد سقطت في فينهيدو، وأنها أرسلت على الفور عدد 7 طواقم إلى منطقة الحادث. كما أفادت وسائل إعلام محلية أنه إلى الآن لا يوجد لا ناجين في حادث سقوط طائرة تقل 62 شخصًا في البرازيل.

كان مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي قد أظهر طائرة تصطدم بمجموعة من الأشجار على ما يبدو، وذلك قبل أن يتصاعد عمود كبير من الدخان الأسود، ويمكنك من هنا مشاهدة هذا الفيديو “فيديو سقوط طائرة تقل 62 شخصًا في البرازيل“.

“قد يهمك: فضيحة البلوجر عبير الشامي.. تجدد الجدل حول أخلاق البلوجر واليوتيوبر”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد