اكتشف أفضل مول في نخلة جميرا

تعرف على أفضل مول في نخلة جميرا، تعرف على أهم الخصائص والمميزات التي تتواجد فيه، وتعرف على موقع المول وسهولة الوصول إليه، وتعرف على الخدمات الاستثنائية به

اكتشف أفضل مول في نخلة جميرا

إذا كنت تبحث عن مول في نخلة جميرا، فمرحبا بكم في جولدن مايل غاليريا، جوهرة تقع في قلب النخلة، كأول ملاذ للتسوق وتناول الطعام في هذا المعلم الشهير، يعد مركز التسوق هذا في نخلة جميرا أكثر من مجرد وجهة؛ إنها تجربة تنتظر أن تُستكشف.


سيمفونية التسوق وتناول الطعام

تجول على طول ممراتنا المقوسة بأناقة، حيث تنتظر اكتشافك مجموعة منتقاة بعناية من متاجر نمط الحياة والمقاهي المريحة والمطاعم الذواقة. من أحدث اكتشافات الموضة من قبل المصممين المشهورين إلى القهوة اللذيذة مع الأصدقاء، كل لحظة هنا هي قصة في طور التكوين. تحت النجوم المتلألئة، شارك وجبة مع أحبائك أو استكشف مجموعتنا المتنوعة من المتاجر قبل أن تدلل ذوقك بمغامرة طهي.


الاسترخاء والمرح للجميع

في جولدن مايل غاليريا، الاسترخاء وتجديد النشاط في متناول يدك. قم بزيارة مراكز التجميل واللياقة البدنية لدينا للانتعاش وإضافة الحيوية ليومك. بالنسبة لزوارنا الصغار، توفر مناطق اللعب الجذابة ودور الحضانة من الدرجة الأولى بيئة محفزة وممتعة. انغمس في يوم من الترفيه والإثارة – كل شيء هنا في انتظارك.

“قد يهمك: أفضل المشروعات العقارية في مصر”


الجمال والسبا: انغمس في الرعاية الذاتية

أفضل مول في نخلة جميرا

دلل نفسك في منافذ التجميل والسبا الحصرية لدينا. مع مجموعة واسعة من الخدمات للرجال والنساء والأطفال، يمكن للجميع الاستمتاع بلمسة من الفخامة. اختر من بين المنتجعات الصحية والصالونات الشهيرة لدينا مثل Plushtan و Tipstoes و Molly Coddle لقضاء يوم من الدلال الخالص.


مزيج ديناميكي من الصحة والأعمال والتسوق واللياقة البدنية

يجمع جولدن مايل جاليريا بشكل متناغم بين الصحة والأعمال والتسوق واللياقة البدنية. يضم عيادات من الدرجة الأولى ومجموعة متنوعة من المكاتب المهنية والصيدليات المجهزة جيدا. يمكن للمتسوقين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المتاجر ومحلات السوبر ماركت لجميع احتياجاتهم. لعشاق اللياقة البدنية، توجد صالات رياضية مجهزة بالكامل ومدربين خبراء ومضمار جري خلاب في حديقة الاتحاد، إلى جانب صالة رياضية للأطفال، مما يجعلها وجهة كاملة لنمط الحياة.

“قد يهمك: السياحة في جورجيا


موقع المول وسهولة الوصول إليه

الوصول إلى جولدن مايل غاليريا في غاية السهولة. سواء كنت تركب القطار الكهربائي في نخلة جميرا أو تقود السيارة، فإن سهولة الوصول من شارع الشيخ زايد ومواقف السيارات الواسعة تجعل زيارتك خالية من المتاعب. يقع في صندوق بريد 17777، دبي، الإمارات العربية المتحدة، نحن على بعد مكالمة أو بريد إلكتروني على 800-NAKHEEL أو [email protected].


خدمات استثنائية لتجربة سلسة في أفضل مول في نخلة جميرا

أفضل مول في نخلة جميرا

سوف يتم التعرف في التالي على أهم 10 خدمات استثنائية في أفضل مول في نخلة جميرا:

للصغار

توفر مرافق التغيير للأطفال لدينا، الموجودة في دورات المياه النسائية، طاولات مريحة مثبتة على الحائط لراحتك.

إمكانية الوصول للجميع

نحن فخورون بتقديم مساحات واسعة لوقوف السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة عبر الطابق B2 من موقف السيارات الخاص بنا، إلى جانب الوصول إلى الكراسي المتحركة من كل من منطقة وقوف السيارات وجانب حديقة الاتحاد.

“اطلع على: السياحة في الكويت

المساحات الروحية

توفر غرف الصلاة المخصصة للرجال والنساء، والتي تقع في طابق الميزانين، مساحة هادئة للتأمل والصلاة.

الراحة المالية في متناول يدك

تتوفر أجهزة الصراف الآلي بسهولة في جميع أنحاء المكان ، مما يضمن لك سهولة الوصول إلى احتياجاتك المالية.

رعاية الأطفال واللعب

على الرغم من عدم وجود مرافق حضانة مجانية، يقدم نادي المرح فيرست للأطفال أنشطة جذابة للأطفال، إلى جانب مقهى للآباء للاسترخاء.

المفقودات والمعثورات

في حالة فقدان الأغراض، يكون فريق الأمن لدينا جاهزًا دائما للمساعدة. يتم تخزين الأغراض في البداية في غرفة التحكم الرئيسية في Golden Mile 1، المبنى 3، ثم يتم نقلها إلى محطة القيادة المركزية لأمن النخيل لحفظها.

فرص التأجير

هل أنت مهتم بأن تصبح جزءًا من مجتمعنا؟ للاستفسارات حول تأجير مراكز التسوق، يرجى الاتصال بالسيد ديفيد ريتشاردسون على الرقم [email protected] أو 04 568 3599.

خدمة الحافلات المكوكية

نحن نقدم خدمة حافلات مكوكية مريحة إلى فنادق مختلفة في نخلة جميرا، مما يعزز تجربة التسوق الخاصة بك معنا.

مواقف سيارات خالية من المتاعب

استمتع بمواقف مجانية للسيارات لأول ساعتين ودفع سهل باستخدام تطبيق باركونيك اللاتلامسي. كما تتوفر عضويات مختلفة لمواقف السيارات لراحتك.

أقرب محطة مترو

أقرب محطة مترو هي مرسى دبي، حيث يمكن ركوب ترام دبي إلى محطة نخلة جميرا، مما ينقلك مباشرة إلى عتبة بابنا.

“قد يهمك: أفضل شركة صيانة منزلية

الترفيه لجميع أفراد الأسرة

يوفر أبرز ما لدينا حاليا، حديقة الاتحاد، بيئة آمنة وخالية من السيارات، ومثالية للنزهات العائلية والمشي على مهل.


في النهاية

يُعتبر جولدن مايل غاليريا في نخلة جميرا ليس مجرد مركز تجاري، بل هو عالم من التجارب المتنوعة. من التسوق الفاخر والأنشطة الترفيهية، إلى الاسترخاء والراحة، يوفر هذا المكان لزواره تجربة شاملة ومتكاملة. مع كل خطوة تخطوها في جولدن مايل غاليريا، تكتشف جمالاً جديداً ومغامرة مثيرة. إنها وجهتك لقضاء أوقات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء، حيث تلتقي الذكريات الجميلة باللحظات السعيدة. ندعوك لاكتشاف عالمنا الرائع، حيث ينتظرك في كل زاوية شيء جديد ومميز. جولدن مايل غاليريا، مكانك المفضل في نخلة جميرا، حيث تتجسد الفخامة والتميز في كل تفصيل.

اترك رد