عم كريستيانو رونالدو يدخل الإسلام؛ التعرف على حقيقة هذا الخبر

عم كريستيانو رونالدو يدخل الإسلام؛ التعرف على حقيقة هذا الخبر

عم كريستيانو رونالدو يدخل الإسلام؛ خلال الساعات الماضية، انتشرت العديد من الأخبار التي تقول أن عم كريستيانو رونالدو قد دخل الإسلام، ونطق الشهادة في أحد المساجد بدولة الجزائر، وقد تسبب هذا الخبر في فرحة لدى الكثير من الجزائريين والعرب، في حين لم يُصدق البعض هذا الخبر لعدم الإعلان عنه بشكل رسمي. في هذه المقالة، سوف يتم التعرف على حقيقة هذا الخبر. تعرف في السطور التالية على جواب السؤال: هل اعتنق عم كريستيانو رونالدو الإسلام؟

الأفكار الرئيسية:

  • عم كريستيانو رونالدو يُعلن إسلامه في الجزائر، وذلك حسب إمام مسجد عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها.
  • هل اعتنق عم كريستيانو رونالدو الإسلام؟

عم كريستيانو رونالدو يدخل الإسلام

قالت بعض التقارير الإخبارية أن عم كريستيانو رونالدو، اعتنق الدين الإسلامي الحنيف في دولة الجزائر، وذلك في أحد مساجد مدينة بومرداس، وقد نشرت بعض المصادر الإعلامية مقطع فيديو لشيخ مُسن في داخل أحد المساجد في منطقة بودواو، مشيرة إلى أن هذا الشخص هو عم نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، ويُدعى مانويل سانطوس “سانتوس”، حيث قرر دخول الدين الإسلامي “أن يُصبح مسلمًا”.

تحدثت بعض التقارير الإخبارية عن دخول عم كريستيانو رونالدو في الدين الإسلامي، وقامت هذه التقارير الإخبارية بنشر مقطع فيديو يثبت ذلك.

صورة من موقع إكس ضمن الحديث عن خبر إسلام عم كريستيانو رونالدو

“قد يهمك: وفاة اليوتيوبر الحمصي


إسلام عم كريستيانو رونالدو

صورة من موقع إكس ضمن الحديث عن فيديو عم كريستيانو رونالدو يدخل الإسلام

هذه المصادر التي تحدثت عن إسلام عم كريستيانو رونالدو، دعمت روايتها بصور تُظهر جواز سفر يُرجح أنه لذلك الشيخ، والذي هو بحسب هذه المصادر عم كريستيانو رونالدو، بحسب هذه المصادر أيضًا فإن هذاالشيخ المسن قد أعلن إسلامه في الجزائر بعد استضافته من قبل عائلة جزائرية في منطقة بودواو، وذلك أثناء زيارته للجزائر لأغراض تجارية.

بشكل عام فإن التقارير التي قالت أن عم كريستيانو رونالدو يدخل الإسلام، ومقطع الفيديو الخاص بهذا الأمر والذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل، غير مؤكدة بشكل تام إلى الآن.

يمكنك من هنا مشاهدة فيديو إسلام عم كريستيانو رونالدو تويتر.

“قد يهمك: مقطع فيديو احمد ضياء باشا جامعة سومر


كريستيانو رونالدو: شائعات حول إسلامه

صورة من موقع إكس ضمن الحديث عن خبر عم كريستيانو رونالدو يدخل الإسلام

منذ انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي في أواخر العام 2022 م، لم تنفك الشائعات المختلفة تلاحقه، ومنها الإشاعات التي تحدثت عن اعتناقه الدين الإسلامي، ومن المعروف أن هذا اللاعب يحظى بشعبية كبيرة في العالم (World).

تجدر الإشارة إلى أن العديد من نجوم كرة القدم سواء مدربين أو لاعبين من قادرة أوروبا أو أمريكا الجنوبية، قد ترددت الأخبار أكثر من مرة حول اعتناقهم الإسلام، وذلك بعد احترافهم في الدوريات العربية وخاصة الدوري السعودي، وكانت بعض هذه التقارير مثبتة وموثقة بالفعل، على غرار اعتناق المدرب الفرنسي “باتريس بوميل” لنادي مولودية الجزائر، الذي قرر رسميًا اعتناق الدين الإسلامي في شهر أبريل الماضي، وذلك من خلال القيام بالنطق بالشهادتين في مسجد جنان مبروك، في مدينة الحراش الجزائرية.

بالرغم من علاقة الزنا التي تجمع كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا منذ سنوات، والتي بناءً عليها أنجب من الزنا 4 مرات، إلا أن الكثير من المسلمين يُحبون كريستيانو رونالدو!

“اقرأ كذلك: تفاصيل جريمة الاغواط في الجزائر”


كان الخبر “عم كريستيانو رونالدو يعلن إسلامه في الجزائر” هو الأبرز في الجزائر خلال الساعات الماضية، وإلى الآن هناك خلاف في صحة هذا الخبر، فالبعض صدقه والبعض الآخر كذبه، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن هذا الخبر بشكل رسمي.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق