رضا ام اسماء البحيره؛ قصة حزينة تدل على ضياع الضمير والشرف والأمانة

تعرف هنا على تفاصيل قصة رضا ام اسماء البحيره والتي شغلت الناس، تعرف على ماذا تدل عليه هذه الواقعة المؤسفة، وتعرف على تعليقنا على هذه الحادثة التي هزت مصر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رضا ام اسماء البحيره؛ كثرت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن رضا ام اسماء البحيره ورضا ام اسماء فيس بوك وغيرها من عبارات البحث ذات الصلة، تلك القصة الحزينة التي تكشف عن بلوغ بعض الرجال أعلى درجات الانحطاط الأخلاقي وانعدام الشرف والغيرة وعدم الخوف من الله ليقوم بنشر صور وفيديوهات جنسية لزوجته، وعندما تكتشف الزوجة ذلك تتفاجئ أن هذا الأمر فعله زوجها مع 40 امرأة أخرى!


صفحه رضا ام اسماء البحيره: ما القصة؟

واقعة مؤسفة وحزينة تعرضت لها إحدى السيدات بالبحيرة، مع رجل أُطلق عليه عنتيل البحيرة الجديد فما هذه القصة؟

تعود القصة بكامل تفصيلها باختصار، إلى لقاء تلفزيوني، استغاثت فيه السيدة مما تعرضت له من زوجها الذي قام بتصويرها عارية، ومن ثم قام بنشر تلك الصور والفيديوهات على صفحة فيسبوك.

هذه السيدة قامت بالإبلاغ عن هذه الصفحة التي تصدرت التريند والأخبار باسم صفحه رضا ام اسماء البحيره، وهذه الصفحة يوجد بها فيديوهات وصور مُخلة بالآداب العامة.

الزوجة قالت، أنها كانت تعيش كأي زوجة في منزلها إلى أن تفاجأت بكارثة لنشر فيديوهات لها على صفحة في الفيسبوك.

“اقرأ أيضًا: اللواء فؤاد عبد الحليم؛ حقيقة ترشحه للرئاسة أمام عبد الفتاح السيسي”

صفحة بها شعار الفيسبوك وعلامة فيديو ضمن الحديث عن صفحه رضا ام اسماء البحيره


كيف تم تصوير الفيديوهات؟

السيدة قالت وهي تبكي بالدموع، أنها تعرضت للتعنيف والضرب مرارًا، وأن زوجها احتال عليها ليقوم بتصويرها في أوضاع مُخلة، وأضافت أن الهاتف الذكي الذي كان يتم تصويرها به، كان هاتفها وذلك بعد أن أقنعها زوجها بأن الصور أو الفيديوهات لن يراها أحد سواها هي وزوجها.




للعلم، هذه السيدة قبل أن تتزوج من زوجها الذي نشر الفيديوهات، كانت متزوجة من شقيقه ولديها أبناء منه، وليسوا أبناء زوجها الحالي.

السيدة نفت تمامًا صلتها بقريب أو من بعيد بتلك الصفحة التي اشتهرت بصفحة رضا ام اسماء.

“اقرأ عن: هزيمة حفيد السيسي في البطولة العربية للجودو 2023 بالعلمين الجديدة”

صفحة بها شعار الفيسبوك وعلامة فيديو ضمن الحديث عن رضا ام اسماء البحيره تويتر


كيف عرفت رضا ام اسماء البحيره بصفحة الفيسبوك؟

تلك السيدة كانت زوجة أحد الأشخاص، والذي أطلق عليه كما ذكرنا لقب عنتيل البحيرة الجديد، وقد روت السيدة عدة تفاصيل مثيرة عن اكتشافها الواقعة، حيث كانت في عملها لتعود إلى المنزل، ثم تتفاجئ بمشهد تراه لأول مرة من زوجها، والذي اصطحب إحدى السيدات للمنزل في غيابها.

بحسب كلام السيدة، فإنها لم تكن الزوجة الأولى له، واكتشفت أيضًا أنه فعل نفس العمل مع 40 سيدة تسبقها. البعض منهم تزوجهم، والبعض الآخر كانت العلاقة بينهم زنا.

“اطلع على: ماذا يغطي جسم السمكة

صورة بها شعار الفيسبوك ضمن الحديث عن رضا ام اسماء فيديوهات


تعقيب موقع الأفضل على هذه الحادثة

سواء أكنت تبحث عن رضا ام اسماء البحيره أو رضا ام اسماء البحيره تويتر أو رضا ام اسماء فيديوهات، هل سألت نفسك لماذا تبحث عن هذا الموضوع؟ إذا كان بدافع الفضول فلا بأس، وإذا كان بدافع مشاهدة هذه الصور والمقاطع فأين خوفك من الرحمان؟ أم أنك تعودت على رؤية المحرمات وعادي لديك مشاهدة فضائح الناس!

بشكل عام، إن قيام الزوج بتصوير العلاقة الحميمة بينه وبين زوجته في الأساس أمر خاطئ وخطير؛ لأن هذا التصوير عرضة أن يراه الآخرون من خلال اختراق الهاتف أو قيام الأطفال بمسك الهاتف ونشر ذلك بالخطأ أو ضياع الهاتف أو سرقته، والبعض يقوم بحذف هذا التصوير ويقوم ببيع الهاتف، وهنا المشكلة الخطيرة أن البعض لديه الخبرة في استرجاع ما تم حذفه من الهاتف (smartphone).

أيضًا إن وجود أناس في مجتمعنا تعودوا على الزنا ونشر ذلك على الإنترنت لأمر يدل على ضياع الإيمان من قلوبهم، فضلًا عن ضياع الشرف والغيرة والإنسانية. أما في حالتنا هذه حالة رضا ام اسماء البحيره، فلا نقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله على ضياع الضمير والشرف والأمانة وانعدام الخوف من الله تعالى، والغريب أن بعض المواقع للأسف تنشر روابط لهذه الصفحة!





تعرفنا هنا في هذه المقالة على قصة رضا ام اسماء البحيره التي انشغل الناس بها، والتي هي قصة حزينة تدل على ما وصل له بعض الأشخاص في مجتمعاتنا لأعلى مراتب الحقارة والقذارة والانحطاط، حيث قام زوج بنشر صور وفيديوهات عارية لزوجته، كما اتضح أنه كان يصور 40 امرأة أخرى مقاطع غير أخلاقية وينشرها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد