فيديو ام فهد بالمشرحه؛ وهل يوجد صور ام فهد بالتشريح واضحه؟

فيديو ام فهد بالمشرحه؛ وهل يوجد صور ام فهد بالتشريح واضحه؟

فيديو ام فهد بالمشرحه؛ تناقلت العديد من المصادر والحسابات على التواصل الاجتماعي، أخبار عن قيام بعض الأشخاص بتصوير صور ام فهد بالتشريح، أي تصويرها صور عـاريــة وهي ميتة! مما تسبب في حدوث صدمة كبيرة داخل المجتمع العراقي، مع مطالبة بمحاسبة المسئولين عن نشر وتسريب صور تشريح جثه ام فهد، كما تحدثت بعض المصادر عن وجود فيديو ام فهد بالمشرحه، فما حقيقة هذا الأمر؟ وهل يوجد صور ام فهد بالتشريح واضحه؟ وما هي قصة صور ام فهد مقطع؟

الأفكار الرئيسية:

  • تفاصيل فيديو ام فهد بالمشرحه.
  • ماذا عن صور ام فهد بالتشريح واضحه؟
  • قصة تشريح جثه ام فهد.
  • ما هي قصة وشم ام فهد في الطب العدلي؟
  • هل يوجد صور ام فهد في الطب العدلي بدون تغويش؟
  • ما هو المقصود من صور ام فهد مقطع؟

حقيقة فيديو ام فهد بالمشرحه

بحسب المعلن على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قام بعض العاملين في الطب العدلي “البحث الجنائي” في بغداد، بتصوير عدة صور تخص البلوجر العراقية أم فهد، أثناء عملية التشريح والفحص لجثتها، بعد تعرضها لحادثة اغتيال ناجحة وسط بغداد يوم الجمعة الماضية 26/ 4 / 2024، وبحسب العديد من المصادر، فهذه الصور كانت صور عارية لجسد البلوجر العراقية الراحلة، وهذا ما عُرف باسم صور ام فهد بالتشريح.

هذا الأمر – أي تسريبات ام فهد – بالتأكيد هو انتهاك لحرمة الميت، ودلالة على عدم وجود أي ضمير أو أخلاق أو إنسانية لدى هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بتصوير
صور ام فهد بل طب العدلي. بعد انتشار أخبار صور ام فهد في الطب العدلي بدون تغويش، تحدث البعض عن وجود فيديو ام فهد بالمشرحه مع هذه الصور.

بالبحث والتحري عن فيديو ام فهد بالمشرحه، لم نجد هذا الفيديو على الإنترنت إلى الآن، وبرأينا فإن الذي صور الصور بالمشرحة، من الطبيعي أن يكون صور أيضًا فيديو أو أكثر لأم فهد.


تشريح جثه ام فهد: هل حدث فعلًا؟

صورة من داخل إحدى مشرحات حفظ الموتى مع صورة البلوجر العراقية ام فهد ضمن الحديث عن فيديو ام فهد بالمشرحه

هناك العديد من الأمور التي تدل على أن خبر تشريح جثه ام فهد هو أمر حدث بالفعل، وهذا أيضًا ينطبق على فيديو ام فهد بالمشرحه، وهذه الأمور هي التالي:

  • تحدث الكثير من المصادر والأشخاص على التواصل الاجتماعي عن حدوث ذلك.
  • شهادة البعض أنه شاهد صور ام فهد بدون تغويش على جروبات واتساب.
  • رغم الضجة الكبيرة حول هذا الأمر لم تنفي وزارة الداخلية العراقية تسريبات ام فهد.
  • بالرغم من الاهتمامات المباشرة للعاملين في الطب العدلي ببغداد عن تسريبات صور ام فهد ميته، إلا أنها لم تنفي إلى الآن هذا الأمر.
  • الانتشار المؤسف للفساد بكافة أنواعه بالعراق، ومنه الفساد الأخلاقي.
  • بعض المسئولين بالعراق هم من أمروا بحادثة اغتيال البلوجر العراقي، كما هو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. بالتالي، فمن صور ام فهد بالتشريح يعلم أنه سيكون آمن من العقاب.

يمكن القول أن تسريبات ام فهد، والتي تشمل فيديو ام فهد بالمشرحه مع صور ام فهد بل طب العدلي، هو أمر بشكل كبير حصل بالفعل؛ لما ذكرنا بالأعلى.


صور ام فهد بالتشريح واضحه

للعلم، لم يتم إلى الآن القبض على قاتل البلوجر أم فهد، كما لم يتم الإعلان عن وجود أي مشتبه في القضية، وأيضًا لم يتم نشر نتائج تشريح جثه ام فهد، وسط تأكيدات الكثير من العراقيين، أن هذه الجريمة كانت للتغطية على فساد شخصيات كبيرة بالحكومة العراقية، بالتالي سوف تنتهي تحقيقات هذه القضية إلى عدم معرفة الجاني، وسوف يكون القاتل مجهول دائمًا.

أيضًا يجب العلم أنه لا يوجد إلى الآن على الإنترنت صور ام فهد بالتشريح واضحه، لأن هذه الصور تم تداولها بين الأشخاص الذين صوروها وأصدقائهم، ولكن لما وضع أحد أصدقائهم بعض هذه الصور على جروب واتساب، تم نشر هذه الصور لجروبات واتساب أخرى، وبعد ذلك تم فضح هذا الأمر على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.


ماذا عن وشم ام فهد في الطب العدلي؟

قبل الحديث عن تسريبات ام فهد، تم الحديث عن وشم ام فهد في الطب العدلي، كان موجود في أعلى صدر البلوجر الراحلة، وكانت هذا الوشم عبارة عن جملة “بنت الشيوخ”، وانتشار وشم ام فهد في الطب العدلي، جعل البعض يسأل عن الشخص الذي صور هذه الصور، وهل من العادي تصوير القتلى في المشرحة ثم نشر هذه الصور؟ ولما تم الحديث عن وجود صور ام فهد بالتشريح واضحه، صور عارية، يتم تداولها بين عدة أشخاص في الطب العدلي وأصدقائهم، صدق الكثير من الأشخاص وجود هذه الصور.

قبل انتشار أخبار صور ام فهد في الطب العدلي، صُدم البعض من نشر وشم ام فهد في الطب العدلي لأنه تعدي على حرمة الميت، كما سخر البعض أيضًا من هذا الوشم.

“قد يهمك: مغدورة نجران؛ تفاصيل ما حدث مع أهم المعلومات عن المغدوره سلمى”


صور ام فهد في الطب العدلي بدون تغويش

صورة من حادثة البلوجر العراقية ام فهد مع صورة أخرى لها ضمن الحديث عن صور ام فهد بل طب العدلي

بحث الكثير من الأشخاص عن صور ام فهد في الطب العدلي بدون تغويش، لكن بدون فائدة، حيث لم يتم العثور على صور ام فهد بدون تغويش على الإنترنت، وهنا لجأت عدة قنوات في التلكرام لحيلة من أجل زيادة المشتركين لديها، وهي الادعاء أن صور ام فهد في الطب العدلي بدون تغويش موجودة على قنواتها، بالتالي سوف يُسارع الأشخاص للاشتراك في هذه القنوات، وهذا الأمر أيضًا فكرت فيه عدة صفحات وحسابات على تويتر، كما فكرت فيه بعض المواقع العادية من أجل المزيد من الزيارات والمشاهدات والتفاعلات، لذلك نجد عمليات بحث متنوعة عن:

بعد التحري والبحث، وجدنا أنه لا يوجد حاليًا على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي صور ام فهد في الطب العدلي تلي، كما لا يوجد صور ام فهد في الطب العدلي +18 تويتر، وأيضًا لا يوجد صور ام فهد عاريه. أيضًا كل هذه العناوين لجلب المزيد من الزيارات والتفاعلات والاشتراكات لبعض قنوات تليجرام وبعض حسابات وصفحات تويتر.

صورة من داخل إحدى مشرحات حفظ الموتى ضمن الحديث عن سكس ام فهد العراقية


حقيقة صور ام فهد مقطع

بعض المواقع الإبـــاحـيــة استغلت أخبار فيديو ام فهد بالمشرحه، واهتمام الكثيرين بمشاهدة صور ام فهد بالتشريح واضحه، فقامت بنشر بعض الفيديوهات زاعمة أنها لأم فهد، لكن هذه الفيديوهات بها نساء أخريات غير أم فهد، وتم تسمية هذه الفيديوهات بأسماء معينة لجذب المزيد من الزيارات لهذه المواقع المدمرة للمجتمع وأفراده، ومن هذه التسميات: صور ام فهد مقطع، صور ام فهد بالتشريح xnxx، مقطع ام فهد العراقية!

استغلت المواقع الفاسدة أخبار صور ام فهد بل طب العدلي لكسب الزيارات لها من خلال الزعم بوجد مقطع ام فهد العراقية!


في هذه المقالة، تم التعرف على كل ما يخص فيديو ام فهد بالمشرحه، وعلمنا أنه لا يوجد هذا الفيديو حاليًا على الإنترنت، كما تعرفنا على جواب السؤال هل يوجد صور ام فهد بالتشريح واضحه؟ كذلك، ذكرنا أين توجد صور ام فهد في الطب العدلي بدون تغويش، مع بيان حقيقة صور ام فهد مقطع، تلك الحركة الدنيئة التي قامت بعض المواقع الفاسدة.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق