التعرف على فوائد التأمين على الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية

Learn about the benefits of life insurance in the United States of America

تعرف على فوائد التأمين على الحياة في أمريكا، وتعرف على الأشخاص الذين هم بحاجة إلى التأمين على الحياة، وتعرف على الأسباب التي تجعلهم في حاجة إليه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحدثنا في مقالات سابقة عن أنواع التأمين على الحياة، ومعلومات عن كل نوع، وتعرفنا على أفضل الشركات العاملة في هذا المجال في الولايات المتحدة الأمريكية. كما ناقشنا في هذه المقالات معلومات هامة هذا الأمر. في هذه المقالة سوف نكمل حديثنا عن التأمين على الحياة من خلال التعرف على فوائد التأمين على الحياة في أمريكا، مع التعرف على


ما هي فوائد التأمين على الحياة في أمريكا

يستخدم معظم الناس التأمين على الحياة لتوفير المال للمستفيدين الذين سيعانون من مشقة مالية بعد وفاة المؤمن عليه. مع ذلك، بالنسبة للأشخاص الأثرياء، يمكن أن توفر المزايا الضريبية للتأمين على الحياة، بما في ذلك النمو المؤجل للضرائب لقيمة النقد، والأرباح المعفاة من الضرائب، ومزايا الوفاة المعفاة من الضرائب، فرصًا استراتيجية إضافية. بشكل عام هناك العديد من الفوائد لامتلاك التأمين على الحياة (life insurance). فيما يلي بعض أهم الميزات والحمايات التي تقدمها سياسات التأمين على الحياة.

تجنب الضرائب: Avoiding Taxes

في العادة تكون ميزة الوفاة لسياسة التأمين على الحياة معفاة من الضرائب. قد تكون خاضعة للضرائب العقارية، ولهذا السبب يشترى الأفراد الأثرياء أحيانًا التأمين الدائم على الحياة داخل صندوق استئماني، حيث يساعد الصندوق على تجنب الضرائب العقارية والحفاظ على قيمة العقار لورثتهم. بشكل عام، تجنب الضرائب هو استراتيجية قانونية لتقليل المسؤولية الضريبية ولا ينبغي الخلط بينه وبين التهرب الضريبي، وهو غير قانوني.

“قد يهمك: ما الذي لا يغطيه التأمين الصحي


من يحتاج إلى التأمين على الحياة؟

يوفر التأمين على الحياة (life insurance) الدعم المالي للأشخاص المعالين أو المستفيدين الآخرين بعد وفاة حامل الوثيقة المؤمن عليه. إليك في التالي بعض الأمثلة على الأشخاص الذين قد يحتاجون إلى التأمين على الحياة:

  • الآباء الذين لديهم أطفال صغار: إذا توفي أحد الوالدين، فإن فقدان دخله أو مهاراته في رعاية الأطفال يمكن أن يتسبب في مشقة مالية. هنا يمكن للتأمين على الحياة أن يضمن توفر الموارد المالية للأطفال حتى يتمكنوا من إعالة أنفسهم.
  • الآباء الذين لديهم أطفال بالغين من ذوي الاحتياجات الخاصة: بالنسبة للأطفال الذين يحتاجون إلى رعاية مدى الحياة ولا يستطيعون الاعتماد على أنفسهم، يمكن للتأمين على الحياة أن يضمن تلبية احتياجاتهم بعد وفاة والديهم. هنا يمكن استخدام ميزة الوفاة لتمويل صندوق خاص لذوي الاحتياجات الخاصة يديره وصي لصالح الطفل البالغ.
  • الأشخاص البالغين الذين يمتلكون ممتلكات مشتركة: سواء كانوا متزوجين أم لا، إذا كان موت أحد البالغين يعني أن الآخر لن يتمكن من تحمل تكاليف القروض أو الصيانة أو الضرائب على الممتلكات، فقد يكون التأمين على الحياة فكرة جيدة. مثال على ذلك هو زوجان مخطوبان يأخذان قرضًا مشتركًا لشراء منزل.
  • كبار السن الذين يرغبون في ترك المال لأطفالهم البالغين الذين يقدمون لهم الرعاية: يتنازل العديد من الأطفال البالغين عن الوقت في العمل لرعاية أحد الوالدين المسن الذي يحتاج إلى مساعدة. قد تتضمن هذه المساعدة أيضًا الدعم المالي المباشر.هنا يمكن للتأمين على الحياة أن يساعد في تعويض تكاليف الطفل البالغ عندما يموت الوالد.
  • الشباب الذين تحمل والديهم ديون قروض طلابية خاصة أو وقّعوا على قرض لهم: نادرًا ما يحتاج الشباب الذين ليس لديهم معالين إلى تأمين على الحياة، ولكن إذا كان أحد الوالدين سيتحمل ديون الطفل بعد وفاته، فقد يرغب الطفل في حمل تأمين على الحياة يكفي لسداد تلك الديون.
  • الأطفال أو الشباب الذين يرغبون في تأمين أسعار منخفضة: كلما كنت أصغر سنًا وأصح، كانت أقساط التأمين أقل. قد يشتري البالغ العشريني بوليصة تأمين حتى دون وجود معالين إذا كان يتوقع أن يكون لديه معالون في المستقبل.
  • الأزواج الذين يقيمون في المنزل: ينبغي أن يحصل الأزواج الذين يقيمون في المنزل على تأمين على الحياة لأنهم يقدمون قيمة اقتصادية كبيرة بناءً على العمل الذي يقومون به في المنزل. وفقًا لـ Salary.com، فإن القيمة الاقتصادية للوالد المقيم في المنزل تعادل راتبًا سنويًا قدره 184,820 دولارًا.
  • العائلات الثرية التي تتوقع دفع ضرائب عقارية: يمكن للتأمين على الحياة أن يوفر الأموال لتغطية الضرائب والحفاظ على القيمة الكاملة للعقار.
  • العائلات التي لا تستطيع تحمل نفقات الدفن والجنازة: يمكن أن توفر بوليصة تأمين على الحياة صغيرة الأموال لتكريم وفاة شخص عزيز.
  • الأعمال التي لديها موظفون رئيسيون: إذا كان موت موظف رئيسي، مثل الرئيس التنفيذي، سيخلق مشقة مالية كبيرة للشركة، فقد يكون لدى الشركة مصلحة تأمينية تسمح لها بشراء بوليصة تأمين على حياة الشخص الرئيسي.
  • المتقاعدون المتزوجون: بدلًا من الاختيار بين صرف المعاش الذي يوفر ميزة للزوج أو الذي لا يوفرها، يمكن للمتقاعدين اختيار قبول معاشهم الكامل واستخدام بعض الأموال لشراء تأمين على الحياة لصالح زوجهم. تُعرف هذه الاستراتيجية باسم “تعظيم المعاش”.
  • الأشخاص الذين يعانون من حالات طبية سابقة، مثل مرض السرطان أو مرض السكري أو التدخين: يُلاحظ أن بعض شركات التأمين قد ترفض التغطية لهؤلاء الأفراد أو تفرض أسعارًا مرتفعة جدًا.
هام: كل بوليصة فريدة من نوعها للمؤمن عليه وشركة التأمين. لذلك، من المهم مراجعة وثيقة التأمين الخاصة بك لفهم المخاطر التي تغطيها البوليصة، والمبلغ الذي ستدفعه للمستفيدين، وتحت أي ظروف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد