دهس اكادير؛ تفاصيل حادث الدهس الذي حدث يوم الأحد الماضي في المغرب

دهس اكادير؛ تفاصيل حادث الدهس الذي حدث يوم الأحد الماضي في المغرب

عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو يُظهر تعرض مجموعة من الأشخاص لدهس، من قبل سيارة يقودها أحد الشباب الذي كان في حالة غير طبيعية، تصدر اسم حادثة دهس اكادير الترند في المغرب، حيث تسائل الكثيرين عن تفاصيل هذا الدهس وأسبابه، وعن مصير الضحايا. تعرف معنا في السطور التالية على التفاصيل الجديدة التي تخص حادث الدهس في أكادير، الذي شغل الكثير من الأشخاص في المغرب خلال الساعات القليلة الماضية.


تفاصيل حادثة دهس اكادير

شهدت مدينة أكادير وتحديدًا المنطقة السياحية، في صباح أمس الأحد، حادث دهس بواسطة سيارة نفعية، وهذه السيارة تعود ملكيتها كما تم الإعلان عنه لوكالة للتأجير السيارات، وفي التالي نتعرف على تفاصيل حادثة دهس اكادير:

  • تحول خلاف مروري بين مجموعة من الأشخاص لحادث كاد أن يتسبب بالفعل في جريمة قتل.
  • هذا الخلاف بدأ بشارع 20 غشت قرب ساحة بيجوان.
  • الخلاف كان حول من له حق الأسبقية بين سيارتين، السيارة الأولى بها شخصين في حالة سكر طافح، أما السيارة الأخرى فكان بها فتاة وثلاثة أشخاص في نفس الحالة، أي في حالة سكر طافح.
  • امتد الصراع بالطريق حتى وصلا بالقرب من مركز الديمومة، التابع للشرطة السياحية على مستوى شارع واد سوس.
  • ترجل من كان في السيارة الثانية، أي الفتاة والشبان الثلاثة، وذلك لتقديم شكاية بمركز الديمومة.
  • قام مرافق صاحب السيارة الأول بالركوب مكان السائق، ومن ثم القيام بدهس الفتاة والشبان الثلاثة، وهذا الأمر خلف هلع بمحيط الحادث.

وقع حادثة دهس اكادير يوم الأحد الماضي الموافق 12/ 5/ 2024، حيث قام أحد الأشخاص بدهس فتاة وثلاثة شباب أمام مخفر الشرطة بالكورنيش.

صورة بها السيارة التي تسببت في حادثة دهس اكادير في المغرب

“قد يهمك: فيديو سارة مهند


حادثة دهس اكادير: ماذا فعلت الشرطة؟

صورة توضح بعض تفاصيل حادثة دهس اكادير في المغرب، والتي تمت يوم 12 - 05- 2024

بعد ما حدث من دهس مرافق السيارة الأول للفتاة والشبان الثلاثة، قام رجال الأمن المرابطون بديمومة الشرطة السياحية بالتدخل على وجه السرعة، وتم اعتقال الجاني، كما تم نقل الضحايا إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني، وبحسب المصادر فهم في حالة حرجة حاليًا. كما أضافت المصادر ذاتها، أن عملية دهس اكادير انتهت بصدام السيارة بالجدار الأمامي لمخفر الشرطة بالكورنيش، وهذا أثار كما سبق وأن ذكرنا هلعًا كبيرًا في المنطقة.

إلى ذلك، تدخل رجال الأمن المتواجدين في مركز الشرطة السياحية بسرعة وقاموا بإلقاء القبض على الفاعل، فيما نُقل الضحايا إلى مستشفى الحسن الثاني في حالة حرجة. تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الإعلان عن اسم الشخص الذي قام بالدهس أو الشخص الذي كان معه في السيارة الأولى، كما لم يتم الإعلان عن أسماء الأشخاص الأربعة الذين كانوا في السيارة الثانية.

“تعرف على: مصنع غذائي شهير في مكة


القبض على الشاب صاحب حادثة دهس أكادير

انشغل الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي (Social media) في الساعات القليلة الماضية بما عُرف باسم حادثة دهس اكادير، والتي قام بها أحد الأشخاص الذي كان في حالة سكر تجاه 4 أشخاص آخرين كانوا أيضًا تحت تأثير الخمور، وذلك بعد خلاف حدث بينهم على من له حق الأسبقية بين السيارتين، وقد كانت الأخبار عن هذه القضية في البداية تقول أن سيارة مجنونة صدمت بعض المواطنين أمام مخفر الشرطة، ليتضح بعد ذلك كافة التفاصيل التي سبق وأن ذكرناها.

“اقرأ أيضًا: فيديوهات حليمة بولند المسربه

تم القبض على الشاب الذي كان في حالة سكر وقام بعملية الدهس في اكادير، وتم تحويله للجهات المختصة لبدء التحقيق معه، وإلى الآن لا يُعلم أي معلومات عن مصير الضحايا، والذين تم نقلهم لمستشفى الحسن الثاني وهم في حالة حرجة، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم، كما تم عمل الإجراءات الطبية اللازمة في مثل هذه المواقف.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق