هروب عمرو اديب؛ الحقيقة الكاملة بخصوص هذا الموضوع

تعرف على الحقيقة الكاملة بخصوص هروب عمرو اديب، هل هرب فعلًا إلى لندن؟ ما هي حجج القائلين بعدم هروبه؟ هل قام عمرو أديب بالتعليق عن خبر هروبه؟

هروب عمرو اديب؛ خلال الساعات الماضية تسائل العديد من الأشخاص عن هروب عمرو اديب، هل فعلًا هذا الخبر صحيح؟ أم أنه مجرد إشاعة، وقد وصل هذا الموضوع إلى جدال على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية. في هذه المقالة من موقع الأفضل سوف نتعرف على الحقيقة الكاملة بخصوص هذا الخبر.


هروب عمرو اديب: ما القصة؟

الإعلامي عمرو أديب سواء كنت تحبه أم لا هو من أصحاب المشاهدات العالية، وقد اعتاد هذا الرجل على أخذ إجازة سنوية طوال شهر 8 من كل عام، ثم مع بداية شهر 9 يرجع لعمله مرة أخرى.

مع بداية شهر 9 ومرور عشرة أيام من هذا الشهر لم يرجع برنامج الأسبوع الذي يقدمه عمرو أديب، وهنا تسائل الناس عن عدم عرض البرنامج، وفي نفس الوقت عمرو أديب قضى الإجازة في لندن في بريطانيا، ولم يرجع من هناك حتى الآن، وبما إن لندن هي محطة هروب الكثيرين من رجال الأعمال والشخصيات السياسية من مصر، بالتالي فقد قال البعض أن هروب عمرو اديب تم بالفعل.

صورة بها الإعلامي عمرو أديب في أحد الحلقات ضمن الحديث عن قصة هروب عمرو اديب

“اطلع على: قصة سفاح الجيزة الحقيقية


الرأي الأول بخصوص هروب عمرو اديب

صورة بها الإعلامي عمرو أديب في أحد الحلقات ضمن الحديث عن قصة هروب عمرو اديب

أصحاب هذا الرأي يقولون أنه تم بالفعل هروب عمرو أديب إلى لندن تحسبًا لاتهامات بالفساد، لكن عند التحليل سنجد أن هذا الخبر قديم ويرجع لعام 2012.

هذا الخبر الذي يرجع لعام 2012م يقول إن النائب العام المصري الجديد طلعت عبد الله قرر إعادة فتح جميع الملفات التي قام سلفه المستشار عبد المجيد محمود حفظها، والتي تخص عدد من الإعلاميين،من أبرزهم عمرو أديب وخيري رمضان ومجدي الجلاد وآخرون، وذلك على خلفية الحصول على قطع أراضي وعقارات باستخدام طرق غير قانونية.

بغض النظر عن الخبر القديم، آخرون قالوا إن عمرو قرر عدم الرجوع لمصر بسبب خلافات بينه وبين السلطات في مصر، والتي بسببها شعر أديب أنه قد يتم القبض عليه عند عودته مصر وفتح ملفاته وتوجيه تهم مختلفة له.

“قد يهمك: السياحة في الكويت


الرأي الثاني

صورة بها الإعلامي عمرو أديب بإحدى الحلقات ضمن الحديث عن هروب عمرو اديب

أصحاب هذا الرأي يقولون أن الإعلامي المصري كان بالفعل يقضي أجازته السنوية في لندن (London)، إلا أن عدد من الأحداث التي تمت هناك في شهر 9 دفعت عمرو لتأجيل رجوعه لمصر وتأجيل عرض برنامجه، وهذه الأحداث نذكرها في الأسفل.

حدوث مؤتمر صحفي عالمي عن تحدي الملاكمة العالمية بين فيوري وأنجانو في العاصمة البريطانية لندن. هذا التحدي سيكون في يوم 28/ 10 في بداية افتتاح موسم الرياض النسخة الرابعة، والذي تشرف عليه هيئة الترفيه السعودية. هنا عمرو بحسب الرأي الثاني اضطر للبقاء حتى يحضر هذا المؤتمر العالمي.

أيضًا استغل الإعلامي المصري عمرو أديب بقائه هناك لكي يحضر المؤتمر الصحفي العالمي في إجراء العديد من اللقاءات مع عدد من الشخصيات في بريطانيا.

“تعرف على: عدم الاستمتاع بالجماع بين الزوجين؛ تعرف على الأسباب والعلاج”


ماذا قال عمرو أديب ردًا على إشاعة هروبه خارج مصر؟

ظهر الإعلامي عمرو أديب في يوم 09/ 09 في حلقة استثنائية من برنامج الأسبوع، والتي تم بثها من لندن، وقال الإعلامي المصري إنه مش هربان وراجع مصر، وإنه عنده شغل مهم في لندن، وقال لمن يزعم هروب عمرو اديب بطلوا هري، وقال إنه مش هربان ولا نط من المركب ولا أي حاجة غير لطيفة.


تعرفنا هنا على خبر هروب عمرو اديب 2023، وعرفنا أن الخبر غير صحيح، وأن الإعلامي عمرو أديب موجود في لندن بسبب عدة أمور يقوم بها. عمرو أديب بالفعل له قاعدة جماهيرية كبيرة تسمع له، والبعض يتهمه أنه منافق للحكومة ويزيف الأحداث، في يصفه آخرون بالإعلامي الحر الذي يتحرى الصدق.

اترك رد