العثور على صورك على جوجل؛ PimEyes موقع مُرعب للعثور على أي صورة لوجهك بجوجل

العثور على صورك على جوجل؛ هل يمكن لك معرفة الصور التي تم نشرها لك على الإنترنت؟ سواء كنت من قام بنشرها أو قام غيرك بنشرها، وهل يمكن معرفة أين نشرت صورك؟

العثور على صورك على جوجل؛ هل فكرت من قبل عن صورك التي توجد على الإنترنت؟ صورك التي قمت بنشرها، أو قام الآخرون بنشرها وأنت لا تعلم، أو قام شخص ما بنشر صور مناسبات اجتماعية كالأفراح وكنت ضمن هذه الصورة وأنت لا تعلم. هنا في هذه المقالة سوف نعرفك على طريقة العثور على صورك على جوجل، وذلك من خلال أحد المواقع الهامة وهو موقع PimEyes، تابع معنا.


العثور على صورك على جوجل من خلال موقع PimEyes

يعد موقع PimEyes “بيم آيز” محرك بحث للتعرف على الوجوه يتيح للأشخاص البحث عن صورة لشخص ما من خلال تحميل الصورة أو استخدام رابط ويب. يتم التسويق لهذه الأداة نحو الشركات والجهات الحكومية والأشخاص الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم من خلال مراقبة استخدام صورهم على الإنترنت.

تستخدم بيم آيز خوارزميات متقدمة من أجل تحليل الصورة المحملة، ومن ثم البحث في قاعدة بياناتها الضخمة للعثور على صور مماثلة. الأداة تزعم أن لديها قاعدة بيانات تتجاوز 900 مليون صورة، وهذا يشمل صور من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام والمصادر العامة الأخرى، وهذا يجعل من PimEyes أداة مفيدة للشركات والأشخاص الذين يرغبون في مراقبة استخدام صورهم على شبكة الإنترنت.

“تعرف على: أفضل مواقع الربح من الانترنت





خطوات العثور على صورك على جوجل

هنا سوف نضع لك خطوات العثور على صورك على جوجل من خلال استخدام محرك البحث عن الوجوه PimEyes:

  • الدخول إلى موقع PimEyes:

في البداية عليك بالتأكيد الذهاب إلى موقع PimEyes، ويمكنك الدخول إليه عن طريق الضغط هنـــــــــا.

  • تحميل الصورة:

صورة بها الصفحة الرئيسية من موقع PimEyes ضمن الحديث عن العثور على صورك على جوجل

بعد دخولك إلى الموقع السابق، قم بتحميل صورة لك أو صورة الشخص الذي تريد البحث عنه (من upload a photo)، كما يمكنك بدلًا من ذلك القيام بنسخ رابط الصورة الخاصة بك أو بهذا الشخص من الإنترنت. هنا سوف تعلم علامة الصح على الخيارات الثلاثة التي سوف تأتي لك. هذه الشروط التي ستوافق عليها هي التالي:

    • أؤكد أن عمري يزيد عن 18 عامًا.
    • أوافق على شروط الخدمة
    • لقد قرأت سياسة الخصوصية وأوافق على استخدام صورة وجهي لإجراء مزيد من عمليات البحث.
  • قم بالانتظار:

صورة بها صفحة الانتظار في موقع PimEyes ضمن الحديث عن العثور على صورك على جوجل

بمجرد تحميل صورتك أو صورة الشخص، يقوم محرك البحث على الفور بفحص قاعدة البيانات لديه من أجل العثور على صورة أو صور مطابقة.




  • الآن وقت النتائج:

هنا سوف يظهر لك PimEyes صور حقيقية تخصك أو تخص الشخص الذي تبحث عن صوره. كما سوف تجد رابط الموقع المرفوع عليه صورتك الشخصية أو صور الشخص كما ترى بالصورة السابقة.

بعد قيامك بالبحث، سيتم عرض نتائج الصور المطابقة، وسيمكنك النقر على الصورة لعرض المصدر والموقع الذي تم العثور عليه فيها.

“اقرأ أيضًا: أفكار مواقع إلكترونية

“اقرأ عن: أضرار الإفراط في شرب القهوة


أمر هام هنا

يجب العلم أن بعض الخطوات السابقة يمكن أن تختلف وذلك اعتمادًا على اللغة والإصدار المستخدم. مع ذلك، يجب عليك دائمًا التأكد من تحميل الصور الخاصة بك أو بالشخص، أو القيام باستخدام روابط الصور الصحيحة للحصول على نتائج دقيقة وموثوقة. كما يجب العلم أن الموقع تابع لجوجل Google الذي يجمع جميع الصور في أي موقع أو تطبيق، وهذا يساعدك على البحث بطريقة جيدة.




من الهام أن تعلم أنه لك فقط 3 محاولات مجانية من الجهاز الواحد، وبعد ذلك إذا أردت البحث فيجب الدفع؛ لذا حاول استغلال الـ 3 محاولات جيدًا. كما يمكنك تغيير الجهاز المستخدم في البحث إذا أردت المزيد من المحاولات المجانية.

“اطلع على: التجارة الإلكترونية

“قد يهمك: عدم الاستمتاع بالجماع بين الزوجين؛ تعرف على الأسباب والعلاج”





بما أن أمر العثور على صورك على جوجل يشغل بال الكثيرين، فقد تعرفنا في هذه المقالة القصيرة تعرفنا على 4 خطوات هامة لمعرفة هذه الصور، حيث شرحنا لك الخطوات بشكل مبسط، كما وضعنا لك رابط الموقع الذي ستبحث فيه وهو PimEyes الذي هو موقع مُرعب يمكنك من إيجاد أي صورة لوجهك بجوجل مع الأخذ في الاعتبار أن لك فقط ثلاثة محاولات مجانية أو تغيير الجهاز كما ذكرنا. شاركنا في التعليقات عن تجربتك مع هذا الموقع، وهل وجدت صورك بالفعل؟

اترك رد