الفضيحة الكبيرة التي أطلق عليها سكس عماد شعلان؛ التي هزت مدينة البصرة والمجتمع العراقي

الفضيحة الكبيرة التي أطلق عليها سكس عماد شعلان؛ التي هزت مدينة البصرة والمجتمع العراقي

سكس عماد شعلان؛ قد تتعجب من العنوان الجريء، لكنه الاسم الذي أطلق على فضيحة فيديو العميد عماد شعلان الشاوي، عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة البصرة بالعراق، تلك الفضيحة التي بدأت بصور ومقطع فيديو فاضح مع أحد الطالبات، ليتحول الأمر لفضيحة كبيرة طالت العديد من الطالبات الأخريات، واللاتي مارسن أمور محرمة مع عميد الكلية من أجل النجاح في الامتحانات! اكتشف معنا في هذه المقالة نتائج التحقيق في فيديو العميد عماد شعلان الشاوي، الذي هز العراق.

الأفكار الرئيسية:

  • ما هي حقيقة فضيحة سكس عميد كلية البصرة؟
  • رد الفعل تجاه مقطع فيديو عن عميد عماد بدون تغويش.
  • ماذا حدث بعد انتشار قصة سكس عميد الكليه.
  • آخر أخبار التحقيق في قضية فيديو العميد عماد شعلان الشاوي.
  • ما هي آخر أخبار التحقيق في ما عُرف باسم سكس عماد الشعلان؟
  • لماذا البحث عن سكس عراقي عماد شعلان؟

اكتشف معنا كل ما يخص ما تم إطلاق عليه اسم سكس عماد شعلان الشاوي، وتعرف على رد الفعل والآراء حول سكسي عماد شعلان، وتعرف كذلك على الحكم الشرعي الديني في مشاهدة سكس العميد العراقي.


قصة سكس عميد كلية البصرة

بشكل مختصر، تتمثل قصة سكس عميد كلية البصرة، في قيام عميد كلية الحاسوب عماد شعلان الشاوي، بممارسة أمور مخلة بالآداب العامة “الزنا” مع عدد من طالبات الكلية، وذلك في مقابل حصول الطالبات على النجاح في المقررات الدراسية، ومن ثم الانتقال للأعوام التالية في الجامعة “تكون الطالبة في العام الأول بالكلية وتنتقل للعام الثاني وهكذا”، أو الحصول على الشهادة الجامعية “تكون الطالبة في العام الدراسي الأخير بالكلية”، ولقد تم إطلاق العديد من العبارات الصريحة عن هذه الفضيحة؛ نظرًا لبشاعتها، ومن ذلك: فضيحة عماد شعلان سكس، سكس عميد كليه البصره، سكس عماد الشاوي، سكس عميد كلية الحاسوب، والتي هي بحسب الكثيرين الفضيحة الكبيرة التي هزت مدينة البصرة والمجتمع العراقي.

صورة من مكتب العميد/ عماد شعلان الشاوي ضمن الحديث عن قصة سكس عميد كلية البصرة

للآسف الشديد فإن قصة سكس عميد كلية البصرة، هي قصة حقيقة، وتمت في نهار رمضان بمكتب العميد عماد شعلان في الكلية، وهي تكشف مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصل له البعض.

“قد يهمك: محاولة اغتيال شاهندا وحسين


مقطع فيديو عن عميد عماد بدون تغويش

صورة من مكتب العميد/ عماد شعلان الشاوي ضمن الحديث عن مقطع فيديو عن عميد عماد بدون تغويش

انتشار مقطع فيديو عن عميد عماد بدون تغويش “أطلق عليه لاحقًا سكس العميد شعلان”، سبب رد فعل غاضب في العراق وخارجه، حيث تعجب الكثيرين من قبول فتاة للزنا في مقابل النجاح في الكلية! وفي نفس الوقت، طالب العديد من العراقيين بالعقاب الرادع للعميد ولكل من شارك في جرائم مماثلة؛ لأنه انتشرت أقاويل تقول أن هناك بالفعل أساتذة بجامعة البصرة قد فعلن أمور مشابهة مع طالبات أخريات في الجامعة!

انتشر البحث عن مقطع فيديو عن عميد عماد بدون تغويش؛ لمشاهدته من قبل ضعاف النفوس، أو للتأكد من صحة فضيحة عماد شعلان.

“تعرف على: سبب وفاة وسيم جزار، اللاعب الجزائري”


هل يجوز مشاهدة سكس عماد شعلان؟

صورة بها عماد شعلان الشاوي ضمن الحديث عن مشاهدة سكس عماد شعلان

الكثير من الأشخاص للآسف الشديد يبحث عن سكس عميد كلية البصرة أو سكس عماد شعلان؛ من أجل مشاهدة الفتاة وجسدها، ومشاهدة العلاقة المحرمة بين الطالبة والعميد، وقد نسي هؤلاء أو تناسوا أن الذي يوجد في مقطع فيديو عن عميد عماد بدون تغويش، هو زنا وعورات، وأنه يُحرم مشاهدة ذلك، وأنه ذنب عظيم، بل ومن كبائر الذنوب، ولقد بحث الكثير من الأشخاص عن مشاهدة سكس عماد شعلان بصيغ مختلفة منها التالي:

لا نضع في موقعنا فيديو سكس عراقي عماد شعلان؛ لكون فعل ذلك أمر حرام، ويجب العلم أن مشاهدته أيضًا أمر مُحرم.

“قد يهمك: عماد شعلان تلكرام


التحقيق في فيديو العميد عماد شعلان الشاوي

فيما يخص عملية التحقيق في فيديو العميد عماد شعلان الشاوي أو “عماد الشعلان سكس”، فقد تم تشكيل لجنة من وزارة التعليم العالي العراقية للتحقيق مع العميد شعلان، وبالرغم من مرور ما يقارب أسبوع على بدء التحقيق معه، إلا أن نتائج التحقيق في سكس عماد شعلان لم يٌعلن إلى الآن، وهذا ما يضع الكثير من علامات الاستفهام -بحسب العديد من العراقيين- على نية الحكومة العراقية بخصوص كشف الحقيقية الكاملة عن هذا الموضوع، والذي بحسب الكثيرين قد أحرج الشيعة في العراق (Iraq).

“قد يهمك: فوائد السمك للحامل

“تعرف على: مقتل الشاعر فلاح البدري؛ مصدر بوزارة الداخلية العراقية يكشف التفاصيل”


آخر أخبار سكس عماد الشعلان

صورة بها عدد 2 هاتف ذكي مع صورة عماد شعلان ضمن الحديث عن سكس الدكتور عماد شعلان

بالرغم من مرور العديد من الأيام “حوالي أسبوعين” على فضيحة سكس عماد شعلان الشاوي، إلا أنه إلى الآن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن نتيجة التحقيق الذي تم مع العميد عماد شعلان، وعدم الإعلان عن هذا التحقيق، دفع بعض العراقيين للقول على منصات التواصل الاجتماعي أنه لا نية للحكومة العراقية لكشف حقيقة عماد شعلان الشاوي سكس؛ لتورط شخصيات كبيرة في الأمر.

تذكر أن مشاهدة سكس العميد العراقي، هو أمر حرام، ومن كبائر الذنوب.

“قد يهمك: معلومات عن السودان


في هذه المقالة، تم التعرف على قصة الفيديو الذي هز العراق، وأطلق عليه سكس عماد شعلان، حيث عرفنا مضمون هذا الفيديو، ولماذا تم تصويره؟ وأين تم ذلك؟ كما تعرفنا على هل يجوز مشاهدة سكس عماد شعلان؟ وذكرنا رد الفعل على انتشار مقطع فيديو عن عميد عماد بدون تغويش على صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي. في الختام، احذر من مشاهدة سكس العميد عماد شعلان؛ لأن ذلك حرام دينيًا.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق