افضل شركة جلي بلاط بالرياض؛ التعرف على خدماتها وطرق جلي البلاط

افضل شركة جلي بلاط بالرياض؛ التعرف على خدماتها وطرق جلي البلاط

افضل شركة جلي بلاط بالرياض؛ إن كنت تبحث عن أفضل خدمة جلي وتلميع البلاط فإليك شركة جلي بلاط بالرياض والتي تمتلك مجموعة خدمات متنوعة تساعد في تقديم خدماتها لجلي البلاط باحترافية عالية وجودة لا تقارن، فالشركة رائدة في مجال الجلي والتلميع وعلاج مشاكل الرخام والسيراميك والبلاط والتخلص من البقع في العديد من الأماكن على أيدي فريق عمل مدرب ومتخصص بأداء أحدث طرق جلي البلاط والاستعانة بتقنيات متطورة بأرخص الأسعار.


افضل شركة جلي بلاط بالرياض

يعد الاهتمام بالأرضيات خطوة هامة في توفير المظهر الجمالي والعناية بنظافة المكان سواء بالمنازل أو المؤسسات أو الفنادق، فانتشار البقع والخدوش بالبلاط يؤثر في عمره الافتراضي ويعرضه لكثير من التلف ويساعد في بهتان الألوان مما يؤثر على شكل المكان العام، وتوفر شركة جلي البلاط بالرياض خدماتها للعديد من الأماكن سواء المستشفيات أو المنازل أو المؤسسات بطرق آمنة وصحية وخدمات عالية الجودة.

“قد يهمك: أفضل أنواع الخشب


خدمات شركة جلي بلاط بالرياض

افضل شركة جلي بلاط بالرياض

تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تساعد في التخلص من كافة المشاكل التي تواجه أنواع البلاط المختلفة سواء فقد اللمعان أو التعرض للخدوش والبقع ليظل بمظهر لائق وجميل، لذلك تهتم شركة جلي البلاط بتوفير الخدمات التالية:

  • التخلص من تشققات البلاط وعلاج الخدوش والكسور التي تظهر به ليعود إلى مظهره الأصلي،كما يتم الاهتمام بمعالجة فواصل البلورات والثقوب بتقنيات الألماس.
  • جلي البلاط وتلميعه باستخدام ماكينات مخصصة للجلي باستخدام الكريستال وحبيبات الألماس.
  • تنظيف البلاط بكافة أنواعه بأحدث الخامات والآلات عالية الجودة.
  • التخلص من غراء الفرشاة والباتكس الملصق بالبلاط والرخام والسيراميك.

“شاهد أيضًا: شركة تنظيف كنب بالرياض


طرق جلي البلاط

افضل شركة جلي بلاط بالرياض

تقدم شركة جلي البلاط طرق مختلفة للجلي لإتاحة الفرص أمام العملاء لاختيار الطريقة الأنسب لهم وفي المجمل كافة الطرق تتيح أفضل خدمات الجلي والتلميع والتنظيف للأرضيات مهما اختلف نوعها، وتتمثل طرق جلي البلاط فيما يلي:

الطرق اليدوية

يتم استخدام مواد كيميائية آمنة على البيئة في جلي وتلميع البلاط حيث يقوم فريق العمل بتوزيع المواد على البلاط بعد تخفيفه بالماء وتركه لمدة ساعة على الأقل وقد تزيد المدة حسب مقدار الاتساخ والضرر اللاحق بالأرضيات، وبعد تمام تفاعل المواد الكيميائية مع الأوساخ اللاصق بالأرضيات يقوم العمال بإزالة المواد والأوساخ معًا، وهذه الطريقة يمكن لأي شخص القيام بها بكل سهولة ولكن لا يجب الإغفال عن أهمية دور الشركة في حماية الأرضيات أثناء الجلي لضمان سلامة البلاط.

تحذير هام: يجب الانتباه عند استخدام المواد الكيميائية بصورة فردية في المنزل وتجنب ملامستها للعين أو الجلد مع إخلاء المكان من الأطفال لحمايتهم.

الطرق الآلية

تعتمد شركة جلي البلاط بالرياض على أحدث تقنيات الجلي والتنظيف والتلميع باستخدام ماكينات متطورة وتعتبر طريقة آمنة وسهلة وسريعة عن الطريقة اليدوية السابق ذكرها، وهناك عدد من أنواع الماكينات التي تستخدمها الشركة والتي تتوقف حسب نوع البلاط المراد جليه، ومن أبرز أنواع الآلات المعتمدة في الشركة ما يلي:

  • ماكينة هيركليز: من أسرع أنواع الآلات المستخدمة في جلي البلاط كما أنها توفر أعلى جودة تنظيف وجلي للبلاط بكافة أنواعه من الرخام إلى البلاط الأسمنتي.
  • ماكينة ليفجاتور ماكس: تستخدم الماكينة في جلي البلاط وتنظيف الأرضيات بكافة أنواعها بطريقة سريعة وسلسة.
  • ماكينة ليفجاتور الصغيرة: من الأنواع صغيرة الحجم سهلة الاستخدام والتي تتسم بالسرعة والوزن الخفيف.
  • ماكينة مينيلي: آلة صغيرة الحجم يمكن استخدامها في المنزل لتنظيف وجلي الأرضيات من قبل أي شخص ولكنه سرعتها أقل من الليفجاتور.
  • ماكينة أوفر: تستخدم الماكينة للوصول إلى أضيق الأماكن وأصغرها، حيث يسهل التحرك بها ونقلها عند التنظيف.

“اطلع على: وصفة البرياني الهندي


مراحل جلي البلاط

افضل شركة جلي بلاط بالرياض

من أهم ما يميز شركة جلي البلاط بالرياض هو وضع استراتيجية عمل يتم من خلالها تنفيذ خطة الجلي بكل احترافية ودقة، وتعتمد الطرق والمراحل المستخدمة حسب نوع البلاط الموجود لدى العميل لضمان عدم إلحاق الأضرار بأنواع الأرضيات المختلفة، ويقوم فريق العمل باتباع مراحل جلي البلاط على النحو التالي:

  • أولًا يقوم العامل بتسوية البلاط من خلال استخدام أقراص خاصة بالتسوية وتعتبر أهم وأول خطوة في مراحل جلي البلاط.
  • ثانيًا يقوم بتنعيم البلاط عن طريق استخدام أحجار خاصة بالتنعيم للتخلص من الأجزاء البارزة بالأسطح ثم يتم الاستعانة بالألماس لإضفاء لمعان خاص بالبلاط.
  • ثالثًا يتم النظر إلى الفراغات الظاهرة بالبلاط وملئها والتأكد من عدم وجود تشققات تحوي الحشرات أو تؤثر على مظهر الأرضيات.
  • رابعًا تأتي المرحلة الأخيرة من جلي البلاط والتي يتم بها استخدام مواد التنظيف الخاصة بنوع الأرضيات، فهناك حبيبات الكريستال والألماس والأحجار الإيطالية وغيرهم مما يستخدم في الجلي والتلميع.

“اطلع على: الأطعمة التي تسبب غازات البطن


ما هي أنواع البلاط؟

هناك أنواع مختلفة للبلاط تحتاج إلى شركات الجلي للاهتمام بها وبقائها على مرور الزمن جديدة ببريق ولمعان، ومن أبرز أنواع البلاط ما يلي:

  • السيراميك: واحد من أجود أنواع البلاط ويعتبر الأشهر لامتلاكه مظهر جمالي يضفي ديكور بالمكان بجانب قدرته على تحمل الرطوبة ومقاومة المياه والتعرض للخدوش والأوساخ، كما يمكن استخدام السيراميك للحوائط بجانب الأرضيات بألوانه المميزة والتصاميم المختلفة.
  • البورسلين: من الأنواع التي يكثر استخدامها لجمالها وأناقتها حيث يشبه السيراميك في التنوع بالألوان والأشكال المختلفة ومن أهم ما يميزه قدرته على تحمل الضغط واللمعان الدائم له مما يجعل خدمة جلي البلاط له مميزة ومفيدة.
  • الموكيت: نوع من أنواع البلاط الذي يتم صناعته من الألياف الصناعية عالية الجودة ويتوفر بالعديد من الأشكال حيث يوجد الموكيت السادة دون النقوش والموكيت المشجر بالرسومات المتنوعة، ويكثر استخدامه في الأماكن التي تتسم بالبرودة.
  • الرخام: يستخدم بكثرة في العديد من الأماكن خاصة الشركات والفنادق حيث يأتي بالعديد من الألوان التي تلفت الأنظار، لذلك فهو يتطلب العناية والاهتمام للتخلص الدوري من البقع وحمايته من الخدوش.
  • الجرانيت: واحد من الصخور النارية التي تتكون من عدد من المعادن وعادة ما يتم استخدامه في تبليط الأرضيات والواجهات، ويمكن استخدامه في المطابخ لتميزه بالمتانة والملمس الخشن وقدرته العالية على تحمل الرطوبة والمقاومة.
  • الفينيل: يستخدم بكثرة لسهولة تركيبه حيث يتم لصقه بنوع خاص من الغراء، ويتوفر منه عدد من الألوان والأشكال المتنوعة ويمتاز بمقاومته للماء ومنع التسرب وسهولة تنظيفه.
  • الباركيه: يستخدم في التبليط ومصنوع من السنديان الأحمر وخشب الزان، ويعتبر واحد من الأنواع التي توفر الديكور الجمالي الملحوظ بجانب كونه مصدر للدفء ولكنه يحتاج إلى عناية فائقة لتحسسه للمياه حيث يتعرض للتلف بسهولة نتيجة للرطوبة برغم أنه عازل جيد للصوت والحرارة.
  • البلاط العادي: يتوفر العديد من أنواع البلاط سواء المزايكة أو الأسمنتي أو كسر الرخام حيث يصنع عادة من الأسمنت الأبيض والرمل، ويتميز البلاط العادي بقدرته على تحمل الرطوبة ومقاومة البقع والأوساخ.

“شاهد أيضًا: شركة جلي رخام بالرياض


أهمية شركة جلي البلاط بالرياض

نقدم في شركة ركن الطيب لجلي البلاط بالرياض خدمات الجلي والتلميع والتنظيف بأعلى مستوى وبماكينات متطورة على أيدي عمالة متدربة باستمرار حيث تهتم الشركة بتوفير التدريب الدوري لفريق العمل لدينا، وتعود أهمية الشركة إلى المزايا التالية:

  • استخدام آلات الجلي عالية التقنية لتوفير جلي مميز وتلميع دائم للأرضيات مهما كان نوعها.
  • توفير السرعة مما يضمن عدم ضياع الوقت والاستفادة من أعمال الشركة في جلي البلاط وتنظيفه دون عناء مجهود التنظيف المنزلي الذي لا يضاهي عمل الشركة.
  • الاعتماد على الأدوات الفعالة في الجلي والتنظيف والآمنة على البيئة والأشخاص حيث تتبع الشركة معايير الصحة والسلامة.
  • الاهتمام بعمليات التعقيم بعد الانتهاء من الجلي والتنظيف للحماية من الأمراض وتجنب تواجد الحشرات باستخدام مطهرات غير سامة وآمنة.
  • توفر الشركة طرق للوصول إليها بكل سهولة عن طريق فريق للرد على الاستفسارات وطلب الخدمات طوال الأسبوع.
  • تلتزم الشركة بمواعيد معاينة المكان ووضع خطة ممنهجة لجلي الأرضيات وتسليم العميل الخدمة في الوقت المتفق عليه.

“اقرأ كذلك: طرق تنظيف المطبخ الخشب


أسعار شركة جلي البلاط بالرياض

خدمات الشركة المميزة التي يتم تقديمها على أعلى مستوى بكفاءة واحترافية مضمونة يتم توفيرها بأفضل الأسعار في الرياض، فأسعار جلي البلاط بالشركة مناسبة وفي متناول الجميع مع تقديم تخفيضات مستمرة تصل إلى 50%، ففي النهاية تهتم الشركة بإرضاء العملاء من خلال توفير أفضل المعدات والأدوات المستخدمة في جلي وتلميع وتنظيف البلاط وتعقيم الأرضيات لكافة المؤسسات والمستشفيات والمنازل والأحواش.


سعر متر جلي البلاط

توفر شركة ركن الطيب أفضل سعر متر لجلي البلاط، وتختلف قيمة التكلفة حسب حجم المنطقة المراد جليها ولكن تظل الأسعار مناسبة مقارنة بالخدمات المقدمة، فاليوم أصبحت خدمة جلي البلاط بالرياض من السهل الوصول إليها سواء الطريقة اليدوية أو باستخدام الماكينات للتأكد من تنظيف البلاط والتخلص من البقع والخدوش وعلاج الفواصل الظاهرة التي تؤثر على المظهر الجمالي لها.

“قد يهمك: متجر وسق بالسعودية”


نصائح الحفاظ على البلاط

تهتم الشركة بخدمة ما بعد البيع حيث يقوم فريق من الشركة بالاهتمام بمراجعة عملية جلي البلاط وتوفير نصائح للعملاء من شأنها الاهتمام بالأرضيات والحفاظ عليها لأبعد وقت، وتتمثل النصائح فيما يلي:

  • تنظيف الأرضيات أول بأول حيث أن تراكم الأتربة تزيد من ظهور البقع وتغير لون البلاط أو الرخام أو السيراميك.
  • يجب أن يهتم العميل بمسح البلاط مرتين في الأسبوع على الأقل باستخدام ماء دافئ وسائل تنظيف آمن للاستخدام، حيث يمكن استخدام سائل تنظيف الأطباق باعتباره واحد من أخف مواد التنظيف.
  • يمكن استخدام المواد الطبيعية للتنظيف كالخل حيث أن يعمل على تنظيف وتلميع وتعقيم البلاط، ويعتبر الخل من المواد التي تعمل على تنظيف البقع الزيتية بكل سهولة.
  • تجنب النشادر في عمليات التنظيف لأنه يؤدي إلى تغير لون البلاط وبهتانه.
  • الابتعاد عن المواد المبيضة والكيماويات عند تنظيف البلاط حيث أنه يزيد من اصفرار الأرضيات.
  • تنظيف الأرضيات من المشروبات والبقع التي تظهر في الحال لأن تركها تجف يزيد من تحولها لبقع من الصعب التخلص منها.

تقدم شركة جلي البلاط بالرياض خدمة الجلي والتنظيف والاهتمام بتلميع وتعقيم كافة أنواع الأرضيات من خلال استخدام مواد كيميائية ومنظفات ومعقمات بأعلى جودة مع ضمان الاهتمام باختيار المواد الآمنة، كما تهتم الشركة بتخصيص فريق لخدمة العملاء للرد عليهم وتسجيل طلباتهم وتقديم العروض المستمرة من الشركة لهم، وقد تعرفنا في هذه المقالة على افضل شركة جلي بلاط بالرياض، وذلك من حيث التعرف على خدماتها، وأنواع البلاط وطرق جلي البلاط، مع أهم 6 نصائح للحفاظ على البلاط.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق