فيلم هبه نور الفنانة السورية الذي أغضب الملايين منها مؤخرًا

فيلم هبه نور الفنانة السورية الذي أغضب الملايين منها مؤخرًا

فيلم هبه نور؛ العديد من المشاهير يجذبون الملايين من المتابعين لهم بسبب أدوارهم الفنية والسينمائية، ولكن لما كان الوسط الفني عليه خطوط حمراء كثيرة بحسب العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تعودنا كل فترة أن نسمع عن فضيحة فلان وفضيحة فلانة، وهذه المرة كان الدور على الممثلة السورية هبة نور، والتي انتشر لها مقطع فيديو فاضح للغاية، يكشف بحسب العديد من الآراء الجانب الخفي من سلوك هذه الفنانة.

في هذه المقالة، سوف نتعرف على حقيقة فيلم هبه نور المثير للجدل، والذي أغضب الملايين منها مؤخرًا، كما سوف نتعرف على الشخص الذي سرب فضيحه هبه نور في السياره، مع التعرف هل يمكن مشاهدة فيديو هبه نور بدون تغويش؟

الأفكار الرئيسية:

  • فضيحة هبة نور هل هي فيديو مفبرك بالذكاء الاصطناعي؟
  • من الذي سرب فيديو هبه نور الفاضح؟
  • ما هي قصة فضيحة هبة نور تلغرام؟
  • الآراء المختلفة حول فيلم هبه نور الفاضح.
  • هل من جديد بخصوص فضيحة الفنانة هبا نور؟

آخر تطورات فضيحة هبة نور

بدأت فضيحة هبة نور بانتشار العديد من الأخبار عن وجود مقطع فاضح للفنانة السورية هبة نور مع أحد الأشخاص على الاستوري الخاص بحسابها الرسمي على انستقرام، ليتحول الأمر لترند في عدة دول عربية، ويبدأ البحث عن حساب هبه نور انستقرام للتأكد من وجود فيلم هبه نور الفاضح هذا، وبالطبع شاهد الكثير من الأشخاص هذا المقطع الذي كان صدمة بالنسبة لهم، فهو مقطع جنــســي لها مع شاب في أحد السيارات، قيل لاحقًا أنه المدرب الخاص بها.

بعد أن تحول فيلم هبة نور لحديث العديد من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي، صدر بيان من محامي هذه الممثلة، ينفي فيه صحة المقطع، وأن أشخاص يبتزون موكتله، وأنه سوف يلاحقهم في القضاء اللبناني، مؤكدًا في الوقت نفسه أن هذا الفيديو مفبرك بالذكاء الاصطناعي، وتحديدًا تقنية التزييف العميق.

بعد هذا البيان، سادت حالة من الجدل حوله، بين مصدق له، وبين مكذب له، وفي نفس الوقت وجدنا أنه تم حذف فيلم هبه نور من الاستوري، كما تم حذف حساب هبه نور انستقرام، وتم عمل تحويل رابط الحساب لرابط حساب آخر على انستقرام يقوم بنشر أمور لا أخلاقية.

صورة بها شعار كاميرا به ضورة الفنانة السورية هبه نور ضمن الحديث عن فيديو هبه نور بدون تغويش

إلى الآن تٌشغل فضيحة هبة نور اهتمام العديد من الأشخاص بالوطن العربي، وسط اقتناع الكثيرين أن المقطع حقيقي، مع تصديق البعض أنه مفبرك بالذكاء الاصطناعي.

“قد يهمك: فضيحه هبه نور تويتر


فيلم هبه نور هل تم عمله بالذكاء الاصطناعي؟

صورة بها يد تمسك هاتف عليه صورة الفنانة السورية هبة نور وذلك ضمن الحديث عن فضيحة الفنانة هبا نور

من المعروف أن الذكاء الاصطناعي يمكنه بالفعل عمل فيديوهات مزيفة، لكن لعمل ذلك يجب توافر عدة شروط، مثل برامج معينة وأشخاص محترفون وصور ومقاطع سابقة للضحية لكي تتمكن البرامج من محاكاة حركاته وأفعاله وصوته بشكل كبير. أي أن عمل فيديو مزيف بالذكاء الاصطناعي ممكن له له شروطه والأشخاص المحترفين فيه.

كما ذكرنا سابقًا فإن محامي الممثلة هبة نور، أكد في بيانه سابق الذكر أن فيلم هبه نور الفاضح هو فيلم تم عمله بالذكاء الاصطناعي، وهذا الأمر صدقه البعض على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي. لكن الكثيرين لم يصدقوا ذلك؛ لكون الفيديو ذو جودة عالية، ولكون الحركات فيه طبيعية يصعب تقليدها بالذكاء الاصطناعي، ولكون الفيديو تم نشره في الأساس على حساب الفنانة السورية، أي أن أشخاص اخترقوا بالفعل حسابها ويقومون بابتزازها بشي حقيقي وليس مفبرك.

يؤكد الكثير من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي على أن فيلم هبه نور الفاضح هو فيديو حقيقي لها، وذلك للأسباب سابقة الذكر.

“اطلع على: فيديو هبه نور كامل


فضيحة هبة نور تلغرام

كما ذكرنا سابقًا أنه تم حذف فلم هبه نور من الانستقرام، وبالتالي لم يتمكن الكثير من الأشخاص من مشاهدته، وهنا قالت بعض القنوات على تليجرام أن هذا المقطع موجود لديها ومتاح مشاهدته للمشتركين، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص للبحث عن فضيحة هبة نور تلغرام، وعن فيديو هبه نور بدون تغويش تلكرام، ومن ثم الاشتراك في هذه القنوات. لكن، وجدنا أن العديد من هذه القنوات تكذب فيما قالت، وكان هدف فيديو هبة نور تلغرام هو الحصول على المزيد من الاشتراكات لهذه القنوات.

بعد حذف مقطع هبه نور من الانستقرام، اتجه العديد من الأشخاص للبحث عن فضيحة هبة نور تلغرام، على أمل مشاهدته في قنوات التليجرام.

“قد يهمك: فضيحة هبة نور تلجرام


رد الفعل على مقطع السوريه هبه نور

صورة بها شاشة عرض عليها صورة الفنانة السورية هبة نور ضمن الحديث عن فيلم هبه نور الفاضح

على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي (Social media)، سوف تجد العديد من التعليقات التي تخص مقطع هبه نور، والتي يمكن تلخيصها في التالي:

الغضب الشديد تجاه فيديو هبه نور الفاضح
الصدمة الكبيرة من الفيديو الفاضح لهبة نور
دعوات لمقاطعتها
دعوات لمحاسبتها
دعوة لكشف الحقيقة كاملة أمام الناس

إلى الآن لم تخرج السورية هبة نور لتنفي أو تؤكد صحة المقطع المثير للجدل الذي يجمعها مع شاب في إحدى السيارات في وضع لا أخلاقي، وبشكل عام لا جديد في الأمر بالرغم من مرور ثلاثة أيام على هذا الموضوع، وبالرغم من ذلك فإن البحث عن فيديو الفنانه هبه نور لم يتوقف إلى الآن.

“اطلع على: مقطع هبة نور؛ تفاصيل فيديو فضيحة الفنانة السورية هبه نور الجديدة”


في هذه المقالة، تم التعرف على آخر تطورات فيلم هبه نور السورية الفاضح، حيث علمنا ردة الفعل تجاه فيديو الفنانه هبه نور، كما علمنا قصة فضيحة هبة نور تلغرام. كذلك، عرضنا أسباب تؤكد أنه ليس بالذكاء الاصطناعي، وفي الختام ربما تشهد الأيام القادمة مزيد من التفاصيل حول فيديو هبة نور الفاضح.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق