صور طالبات المثنى؛ التعرف على حقيقة ما حدث مع كم عدد الطالبات اللاتي تم فصلهن

صور طالبات المثنى؛ التعرف على حقيقة ما حدث مع كم عدد الطالبات اللاتي تم فصلهن

طالبات المثنى؛ خلال الساعات القليلة الماضية، انشغل العديد من العراقيين بقرار فصل عدد من طالبات المثنى، حيث تسائل الكثير من الأشخاص بالعراق عن حقيقة ما حدث، وخاصة أن هذا القرار شمل أيضًا معاقبة إدارة مدرستهن في المثنى. في هذه المقالة، سوف نتعرف على سبب فصل طالبات المثنى من المدرسة، وما تفاصيل هذه الصور، وماذا عن صور طالبات المثنى تويتر.

الأفكار الرئيسية:

  • ما هو سبب فصل طالبات المثنى من مدرستهن.
  • ما اسم هذه المدرسة؟
  • كم عدد الطالبات اللاتي تم فصلهن؟
  • ماذا عن صور طالبات المثنى تلكرام؟

سبب فصل طالبات المثنى

بتاريخ اليوم الاثنين الموافق 13- 05- 2024، قامت العديد من المصادر الإخبارية بنشر قرار أصدرته وزارة التربية العراقية، تضمن فصل عدة طالبات ومعاقبة إدارة مدرستهن في محافظة المثنى؛ وذلك بسبب صورة مسيئة وكلمات نابية، وبحسب هذه المصادر فقد أصدرت وزارة التربية العراقية بيانًا حول طالبات المثنى، جار فيه أن الوزير إبراهيم نامس الجبوري، شدد على إلزام الإدارات المدرسية بمتابعة تصرفات الطلبة والتلاميذ؛ وذلك حفاظًا على القيم والعادات العراقية الأصيلة، وذلك بعد انتشار صور مسيئة لعدد من طالبات إحدى مدارس المثنى على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان الوزارة، جاء فيه أيضًا أن اللجنة المشكلة لمناقشة هذا الأمر، قد أصدرت قرارًا يقضي بفصل المسيئات مع معاقبة الإدارة بسبب الإهمال، مع التأكيد على تجنب تكرار هذه التصرفات غير مسؤولة مستقبلًا، والتي تنافي الضوابط التربوية.

بسبب صور لا أخلاقية وألفاظ غير أخلاقية، قامت وزارة التربية العراقية بفصل عدد من طالبات المثنى، مع معاقبة إدارة المدرسة أيضًا.

“قد يهمك: دهس اكادير في المغرب”


صور طالبات المثنى

صورة بها عدد من الطالبات ضمن الحديث عن خبر صور طالبات المثنى

يظهر في صور طالبات المثنى، مجموعة من الفتيات اللاتي يقمن بحركات غير أخلاقية، كما تظهر كتابات قبيحة على اللوحة التي يكتب عليها المعلم في الفصول الدراسية، كما تحدث البعض عن وجود صور لا أخلاقية فاضحة أخرى، وبالطبع شكلت هذه الصور صدمة جديدة في العراق، الذي يعاني من تكرار حالات الفساد الأخلاقي، والتي كان آخرها حادثة العميد عماد شعلان الشاوي، عميد كلية الحاسوب كلية البصرة.

صورة من صور طالبات محافظة المثنى التي شغلت الرأي العام العراقي

تجدر الإشارة إلى أن المثنى هي محافظة عراقية جنوبية، وهي تُعد ثاني أكبر محافظة في جمهورية العراق من حيث المساحة، ولكنها الأقل من حيث السكان، حيث بلغ تعداد سكانها فوق المليون نسمة بقليل، ويحدها من الجنوب المملكة العربية السعودية، ومن الجنوب الشرقي يوجد لها حدود ضيقة مع دولة الكويت، ويحدها من الشمال محافظتي الديوانية والنجف، وأما من الشرق فيحدها كلًا من محافظتي ذي قار والبصرة.

صورة بها خريطة محافظة المثنى في العراق ضمن الحديث عن صور طالبات المثنى تويتر

تحتوي صور طالبات المثنى على حركات غير أخلاقية وألفاظ قبيحة لا تصدر من فتيات تعرف الاحترام والأخلاق.

“قد يهمك: فيديو سارة مهند


اسم مدرسة طالبات محافظة المثنى

صورة من صور طالبات محافظة المثنى التي شغلت الرأي العام العراقي

عقب الإعلان رسميًا عن قراراً يقضي بفصل طالبات ومعاقبة إدارة أحدى المدارس في محافظة المثنى، تسائل العديد من الأشخاص عن تفاصيل أحداث هذا الأمر. لكن، إلى الآن:

  • لم يتم الإعلان عن عدد الطالبات، أو أسمائهن.
  • لم يتم الإعلان عن اسم هذه المدرسة.
  • كما لم يتم الإعلان عن العقوبة التي صدرت بحق إدارة المدرسة.
  • كذلك، لم يتم الإعلان عن المرحلة العمرية “السنة الدراسية” التي كانت توجد بها الطالبات اللاتي تم فصلهن.

“قد يهمك: فيديوهات حليمة بولند المسربه


صور طالبات المثنى تويتر

خلال الساعات الماضية على منصة تويتر (Twitter)، جاءت العديد من التعليقات حول هذا الأمر، والتي كانت متعجبة من وصول المستوى الأخلاقي للطالبات في جنوب العراق، ومن هذه التعليقات:

  • للأسف الأجيال بدأت تتدمر وسقوط أخلاقي خطير. طالبات بهذا العمر تخرج منهم هذه التصرفات! أين دور الأهل في التربية؟ أنباء عن قرار بفصل طالبات مدرسة في محافظة المثنى، ومعاقبة إدارة المدرسة؛ بعد تصرفات لا أخلاقية وكلمات نابية وحركات قليلة أدب، صدرت من بعض الطالبات.
  • إحساسي إنه أول متوسط أو ثاني.
  • معقول يصير هذا الأمر!
  • وين هذه الصور؟
  • هذه الصور تصدم العراق والعراقيين.

“قد يهمك: صور ام فهد بالتشريح x


صور طالبات المثنى تلكرام

انتشرت صور قليلة من هذه صور طالبات محافظة المثنى على الإنترنت، حيث أنه على الأرجح قد حذف الكثير منها، بعد تشكيل لجنة وزارة التعليم العراقية التي بحثت في هذه الفضيحة، لذلك بحث العديد من الأشخاص عن صور طالبات المثنى تلكرام؛ وذلك لاعتقادهم أن تكون بعض القنوات على تليجرام، قد قامت بنشر هذه الصور الفاضحة.

بحث العديد من الأشخاص عن صور طالبات المثنى تلكرام، وعن صور طالبات المثنى تويتر، آملًا في مشاهدة كل صور طالبات محافظة المثنى.


في هذه المقالة تعرفنا على خبر وزارة التربية تصدر قراراً بفصل طالبات ومعاقبة إدارة مدرستهن في المثنى. ذلك الخبر الذي شكل صدمة للكثير من العراقيين، وقد تعرفنا في السطور السابقة على التفاصيل المعلنة إلى الآن حول صور طالبات المثنى، والتي هي صور +18 للأسف الشديد.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق