قائمة جزيرة المتعه؛ أهم الأسماء الشهيرة التي جاءت في القائمة المثيرة للجدل

قائمة جزيرة المتعه؛ أهم الأسماء الشهيرة التي جاءت في القائمة المثيرة للجدل

قائمة جزيرة المتعه؛ خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت قائمة جزيرة المتعة محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تورط العديد من الشخصيات العامة والبارزة في عدة دول في هذه القضية، فما هو يا ترى تفاصيل هذه القصة التي كانت في المحاكم الأمريكية وخرجت الوثائق الخاصة بها منذ أيام للرأي العام.

في هذه المقالة من موقع الأفضل، سوف يتم التعرف على مشاهير جزيرة المتعة الذين تم الإعلان عن أسمائهم، وتعرف على قضية جزيره المتعه، ولماذا لم يتم حبس ومحاكمة الأشخاص الذين جاءت أسمائهم في قائمة جزيرة المتعه؟ وأهم المعلومات عن الملياردير الأمريكي الشهير جيفري إبستاين.

الأفكار الرئيسية:

  • ما هي قائمة جزيرة المتعة؟
  • من هو صاحب جزيرة المتعة؟
  • معلومات عن جيفري إبستاين الملياردير الأمريكي الشهير.
  • جزيرة ليتل سانت جيمس.
  • أهم الأسماء الشهيرة التي جاءت في قائمة جزيرة المتعه، لقائمة المثيرة للجدل بأمريكا.
  • جيفري إبستين والقاصرات.
  • جيفري إبستين ويكيبيديا.

قائمة جزيرة المتعه: ما القصة؟

عادت قضية جزيرة المتعة إلى الساحة مجددًا وذلك بعد سنوات من الغياب، وهذا حدث بعدما نشرت محكمة اتحادية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وثائق سرية تتعلق بقضية الملياردير الراحل جيفري إبستاين الشهير، والذي هو صاحب الجزيرة. جيفري إبستاين هذا هو شخص ثري للغاية تم محاكمته في عام 2008 وتم سجنه على إثرها بتهمة استغلال الفتيات القاصرات والإتجار بالبشر، وقد عُثر عليه عام 2019 منتحرًا في زنزانته، أو تم قتله بها وإظهار أنه انتحر كما قال البعض وقتها.

صورة بها جزيرة ليتل سانت جيمس وذلك ضمن الحديث عن قائمة جزيرة المتعه

ضمن أحداث قضية جيفري إبستين والقاصرات، كانت البنات المستهدفات من قبل الملياردير الراحل جيفري إبستاين من بنات الطبقات الفقيرة والأسر المفككة ونزيلات دور الإصلاح، والذي كان المال الذي يعرضه أبستين مقابل “خدماتهن الجنسية” مثل الحلم بالنسبة إليهن.

قائمة جزيرة المتعة هي قائمة ضمت رؤساء وملوك وفنانين وعلماء ومشاهير في مجالات عديدة، وهي جزيرة كان يتم بها حفلات وسهرات ليلية يتم فيها ممارسة الجنس (الزنا) مع العديد من النساء مقابل المال، كما كان يتم اغتصاب البعض منهن، كما كان هناك فتيات صغيرات يٌدفع لهم المال مقابل الجنس.

“قد يهمك: وفاة مبروك عطية


أهم الأسماء في قائمة جزيرة المتعة

صورة بها عدد من الأسماء التي جاءت في قائمة جزيرة المتعة

صورة بها عدد من الأسماء والتي جاءت في قائمة جزيرة المتعة

كشفت الوثائق التي تم رفع السرية عنها أسماء 170 شخصًا، بينهم سياسيون ومشاهير في عدد من المجالات، كانت لهم علاقات بالملياردير الراحل جيفري إبستاين، وأبرزهم:

الرئيس السابق بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
إيهود باراك، رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق
الأمير أندرو دوق يورك الأمير أندرو، نجل ملكة بريطانيا، وشقيق الملك الحالي
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
الممثل الأمريكي الشهير كيفن سبيسي
الممثل الأمريكي كريس تاكر
بيل غيتس، صاحب شركة مايكروسوفت العالمية
عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينج
روبرت كينيدي الابن، ابن الرئيس الأمريكي السابق كينيدي
المغني الشهير مايكل جاكسون
العازف إتشاك بيرلمان، مولود في إسرائيل
السيناتور الأمريكي جون غلين
زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ السابق، جورج ميتشيل
آلان ديرشويتز المحامي الشهير

تتضمن الوثائق التي تم الإفراج عنها شهادة من الضحيتين، هما فيرجينيا جيوفري وشريكة إبستاين غيسلين ماكسويل، بالإضافة لتفاصيل تفاعلات الملياردير الشهير معهم.

هناك العديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى التي تأتي ضمن قائمة جزيرة المتعة، مثل:

  • إلين ديجينيريس.
  • جون ليجند.
  • كريسي تيجن.
  • أوبرا وينفري.

لكن هؤلاء الأشخاص يقولون أنه قد تم ربطهم بشكل خاطئ بسجلات رحلات الطيران للجزيرة ونظريات المؤامرة المحيطة بشبكة الاتجار بالأطفال، وجميعهم ينفون أي تورط لهم.

بقتل أو انتحار جيفري إبستاين الملياردير الأمريكي صاحب جزيرة المتعة، تم التغطية على الأحداث الحقيقية والشخصيات الشهيرة التي تورطت في هذه القضية التي هزت أمريكا في وقت الإعلان عنها، والتي عرفت بقضية قائمة جزيرة المتعة.

“اطلع على: محمد السبيعي جدة؛ تفاصيل الجريمة التي أثارت غضب الكثيرون بالسعودية”


الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ضمن قائمة جزيرة المتعة

شبكة ABC الأمريكية، ذكرت أن اسم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون يظهر في الوثيقة أكثر من 50 مرة، لكن بحسب الصحيفة هذا لا يشير إلى تورطه بأي نشاط غير قانوني، وعلى الرغم من أن صورة لكلينتون مع الملياردير إبستاين، إلا أن ممثلي الرئيس السابق قد أشاروا إلى أن الاتصال بين الاثنين قد انقطع منذ عام 2005، وذلك قبل ظهور التهم الجنائية.

تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا للدعوى القضائية التي رفعتها فيرجينيا جيوفري (أحد الضحايا) في عام 2015، فقد التقت هذه المرأة بكلينتون في جزيرة إيبستاين “ليتل سانت جيمس”، كما تظهر سجلات الطيران التي يحتفظ بها أحد طياري الملياردير إبستاين أنه خلال الفترة من عام 2002 إلى عام 2003، طار بيل كلينتون بطائرة إبستاين لعدة مرات لمشاريع إنسانية في قارة أفريقيا، وقام أيضًا برحلات لكلًا من باريس وبانكوك وبروناي.

“قد يهمك: قائمة أفضل أنواع السمك للشوي


جيفري إبستين ويكيبيديا

صورة بها الملياردير جيفري إبستين صاحب جزيرة المتعة

فيما يخص من هو صاحب جزيرة المتعة؟ فيجب العلم أن جزيرة “ليتل سانت جيمس” المطلة على البحر الكاريبي (عُرفت لاحقًا بجزيرة المتعة) كانت ملكا للملياردير جيفري إبستين أو جيفري إبستاين (متوفي)، وفي التالي أهم المعلومات التي تخص جيفري إبستين ويكيبيديا:

  • يعد جيفري إبستين مليونير شهير.
  • عُرف بعلاقاته مع المشاهير والساسة ورؤوس الأموال والنجوم وغيرهم من الأشخاص المؤثرين.
  • من مواليد عام 1953 في الولايات المتحدة الأمريكية (United States).
  • ولد في نيويورك لأب يعمل في الحدائق.
  • رغم أن هذا الشخص لم يكمل تعليمه الجامعي، لكن قدراته في الرياضيات قد مكنته من الحصول على وظيفة مدرس.
  • عرض عليه أيس غرينبيرغ “والد أحد طلبته” العمل لديه في مؤسسته المالية “بير ستيرنز”، ومن هنا كانت رحلة جيفري إبستين مع الثراء.
  • أسس عام 1982 شركته الخاصة، والتي كانت متخصصة في مجال إدارة الاستثمارات.
  • بفضل ما كان يمتلكه من كاريزما وذكاء، فقد نجح بالفعل في جذب كبار الأغنياء حول العالم، حيث كان هذا الشخص لا يقبل بأقل من مليار دولار أمريكي كي يستثمرها لأي شخص يرغب في توظيف أمواله لديه.
  • عثر على رجل الأعمال جيفري أبستين ميتًا في زنزانته في سجن بنيويورك (قيل وقتها أنه انتحر أو تم قتله)، حيث كان ينتظر المحاكمة على خلفية الاتهامات التي وجهت له بتهريب بشر لأغراض جنسية.

“قد يهمك: كيفية حفظ القرآن الكريم بسرعة وبدون نسيان”

بعد فائض المال الكبير وثرائه الفاحش، بدأت مسيرة فضائح جيفري وذلك عبر حفلات وسهرات ليلية، كان يحييها برفقة كبار الشخصيات المؤثرين وأصحاب المناصب الرفيعة، وقد قُبض عليه لأول مرة في عام 2005 وذلك بعد اتهامه بدفع أموال لفتاة صغيرة تبلغ من العمر 14 عامًا مقابل ممارسة الجنس (الزنا)، وقد سجن وقتها أشهرًا فقط وخرج.

الملياردير جيفري إبستين هز أمريكا بفضائحه، وبانتحاره أو التخلص منه تم التغطية على قصة جزيرة المتعة، ومنذ أيام انكشفت أسماء أشخاص بارزين بالعالم شاركوا في حفلاته الجنسية على جزيرته.


تم الكشف عن أسماء شخصيات بارزة زارت جزيرة المتعة، وقد تعرفنا من خلال هذا المقال على أسماء 18 شخصية مشهورة جاءت في قائمة جزيرة المتعه، كما تعرفنا على المعلومات حول جيفري إبستين والقاصرات. تلك القائمة التي ربما تكشف الأيام الماضية العديد من الأسماء الأخرى بها.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق