فيديو العميد عماد شعلان الشاوي؛ وما هي حقيقة مقطع جديد مسرب من هاتف عميد كلية الحاسوب

فيديو العميد عماد شعلان الشاوي؛ وما هي حقيقة مقطع جديد مسرب من هاتف عميد كلية الحاسوب

فيديو العميد عماد شعلان الشاوي؛ لا تزال فضيحة عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب، هي شغل العديد من العراقيين وغير العراقيين، حيث تزعم العديد من المواقع والصفحات وجود فيديوهات جديدة وصور مسربة عن هذه الفضيحة، التي جمعت بين الابتزاز الجنسي وعلاقات زنا بالتراضي واغتصاب واستغلال نفوذ. في هذه المقالة، سوف نتعرف على جديد فيديو العميد عماد شعلان الشاوي، مع تحليل هذه الواقعة بشكل مبسط، وما هي حقيقة فيديو جديد مسرب من هاتف عماد شعلان عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة؟

الأفكار الرئيسية:

  • تفاصيل فضيحة الدكتور عماد شعلان.
  • فيديو العميد عماد شعلان الشاوي يثير الغضب والصدمة في العراق.
  • هل يمكن مشاهدة مقطع عميد جامعة البصرة بدون تغويش؟
  • الصدمة تجاه فيديو عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة +18.
  • لماذا أطلق البعض على فيديو العميد عماد شعلان الشاوي اسم “سكسي عماد شعلان”؟

تعرف هنا على نتيجة لجنة التحقيق في فيديو سكس عماد شعلان الشاوي، وتعرف على الشخص الذي سرب فيديو العميد عماد شعلان وطالبه، وتعرف كذلك على الحكم الشرعي الديني حول مشاهدة ونشر فيديو العميد شعلان مع الطالبة.


من الذي سرب فيديو العميد عماد شعلان الشاوي؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور جنسية فاضحة مسربة بين رجل وفتاة، عُرف فيما بعد أنه من فيديو العميد عماد شعلان الشاوي، والذي هو عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة جنوب العراق، وفي التالي أهم المعلومات المتاحة عن فضيحة عماد شعلان الشاوي فيديو مسرب:

فيديو العميد عماد شعلان الشاويالعميد عماد شعلانالفتاة الجامعية
تم تصويره في مكتب العميد بالكلية، في نهار رمضانيمارس الجنس في مقابل مساعدة الفتاة على النجاح، وهو شيعيغير معلوم اسمها إلى الآن، وهي شيعية
علاقة جنسية كاملة بين العميد والطالبةله علاقات جنسية مع عدد من الطالبات الأخرياتطالبة في كلية الحاسوب بجامعة البصرة
تبدو العلاقة الجنسية أنها بالتراضي بين الطرفينيصور العلاقات المحرمة مع الطالبات ويحتفظ بهايوجد صور على مواقع التواصل الاجتماعي تحدد هويتها، لكن لم يتم التأكد من صحتها

فيديو عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة، هو فيديو جنسي به علاقة كاملة بين هذا العميد وبين أحد الطالبات بالجامعة.

صورة بها عماد شعلان الشاوي ضمن الحديث عن فيديو العميد عماد شعلان الشاوي

بشكل عام، الذي سرب هذا الفيديو على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والإنترنت، هو شخص غير معلوم إلى الآن، وهو على الأرجح الذي وضع للعميد كاميرات مراقبة سرية في مكتبه، وهذا الفيديو والصور المرتبطة به تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث سوف تجد عماد شعلان تلكرام، وفيديو عميد كلية الحاسوب تويتر، وغير ذلك.


فضيحت عماد شعلان: الغضب والصدمة في العراق

صورة بها عماد شعلان الشاوي ضمن الحديث عن فضيحت عماد شعلان

عقب انتشار فيديو العميد عماد شعلان الشاوي في المواقع الإلكترونية وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، سادت حالة من السخط الشديد تجاه هذه الفضيحة، حيث تمت المطالبة بعقاب رادع لهذا العميل، ولأي شخص يقوم قام بمثل هذه الأفعال، خصوصًا بعد تردد أخبار أن عدد من دكاترة جامعة البصرة قاموا بمثل ما قام به عماد شعلان مع طالبات أخريات. بحسب المصادر المختلفة، فقد قام العميد المذكور بعرض مساعدة الطالبات في الامتحانات وإعطائهن درجات عالية في مقابل تقديم خدمات جنسية له، وكان رد فعل الطالبات تجاه ذلك كما يلي:

بعض الطالبات رفضت ذلك
بعض الطالبات قبلت بذلك من أجل المصلحة المتبادلة
عدد من الطالبات قبلت بذلك؛ لكونهم في حاجة ماسة للنجاح ولأي درجات للحصول على الشهادة
بعض الطالبات تم اغتصابهن في مكتب العميد بعد رفضهن

أشعل فيديو عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة الغضب الشديد والصدمة في العراق وخارجه، ودفع العديد من الأشخاص للرغبة في مشاهدته، حيث بحثوا عن عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تويتر، وعن عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة +18، وغير ذلك.


البحث عن فيديو عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة +18

صورة بها مدخل جامعة البصرة في العراق ضمن الحديث عن فيديو عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة +18

العديد من الأشخاص بحثوا عن رابط فيديو العميد عماد شعلان الشاوي “رابط فيديو عماد الشعلان كامل” على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي “Social media“، وكان من العبارات التي بحثها بها الأشخاص ما يلي:

بشكل عام، لا تجوز مشاهدة فيديو العميد عماد شعلان الشاوي؛ لكونه محتوى إباحي به زنا وعورات؛ لذا يجب الحذر من ذلك.

“قد يهمك: معلومات عن السودان


نتيجة التحقيق في فيديو سكس عماد شعلان الشاوي مقطع كامل

صورة بها عدد 2 هاتف ذكي مع صورة عماد شعلان مع شعار تليجرام ضمن الحديث عن فيديو سكس عماد شعلان الشاوي مقطع كامل

إلى الآن، فقد مر من الوقت حوالي أسبوعين، منذ انتشار فيديو العميد عماد شعلان وطالبه، حيث تم بدء التحقيق مع العميد عماد شعلان الشاوي منذ وقتها، وبالرغم من ذلك فلم تقم الحكومة العراقية أو وزارة التعليم العالي العراقية بكشف نتائج التحقيق في هذه القضية، وهذا قد يعود لتورط طالبات كثيرات في الأمر، أو ربما لتورط عدد كبير من دكاترة وأساتذة البصرة، وأيًا كان السبب، فلا يجب على الإطلاق مشاهدة سكس العميد عماد شعلان؛ لكون أمرًا مُحرمًا تحريمًا شديدًا.

لم يتم نشر التحقيق الذي تم مع العميد بخصوص فيديو العميد شعلان المنتشر، من قِبل وزارة التعليم العراقية، على الرغم من مرور أسبوعين على بداية التحقيق معه، فما هو السبب في رأيك؟

“قد يهمك: افضل فني صحي جنوب السرة


في هذه المقالة، ناقشنا كل ما يخص فيديو العميد عماد شعلان الشاوي، والذي ظهر من يوم الأربعاء الماضي، وتجدر الإشارة إلى أن عملية التحقيق مع عماد شعلان من طرف وزارة التعليم العالي العراقية، قد بدأت من يوم الأربعاء، وإلى الآن لم يصدر أي بيان رسمي بنتيجة التحقيقات معه، مما أدى لتخوف بعض العراقيين من التكتم على هذه الفضيحة؛ لكون عماد شعلان قيادي بارز في حركة العصائب الشيعية.

 

تابع موقعنا

تعليقات (0)
إغلاق