مصرية تقتل أبناءها الثلاثة؛ لسبب لا يُعقل، الواقعة التي هزت مصر

مصرية تقتل أبناءها الثلاثة؛ لسبب لا يُعقل، الواقعة التي هزت مصر

في الأعوام الماضية سمعنا وقرأنا عن العديد الجرائم والحوادث التي لم نكن نسمع عنها في المجتمع المصري والعربي، وهناك العديد من الأسباب المختلفة لهذه الجرائم البشعة والقاسية. بتاريخ أمس الاثنين 17 / 7 / 2023، سمعنا عن مصرية تقتل أبناءها الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 10 سنوات وذلك لسبب لا يُعقل. تعرفنا معنا في التالي على تفاصيل الواقعة التي هزت مصر.


ما الذي حدث؟

بتصرف يتعارض مع كل معاني الأمومة، قامت سيدة مصرية بقتل أبنائها الثلاثة انتقامًا من طليقها وذلك بسبب الخلاف على حضانة الأطفال في واقعة هزت مصر، حيث تمت جريمة “مصرية تقتل أبناءها الثلاثة” من خلال قيامها بوضع أقراص الغلال السامة (التي يستخدمها البعض للانتحار) في وجبة الطعام الخاصة بأطفالها، ومن ثم أصيب الأطفال بالتسمم وفارقوا الحياة.


ماذا حدث بعد ذلك في قصة مصرية تقتل أبناءها الثلاثة؟

شكل حبوب الغلة التي تم استخدامها في قصة مصرية تقتل أبناءها الثلاثة
شكل حبوب الغلة التي تم استخدامها في قصة مصرية تقتل أبناءها الثلاثة

لم تنته الأمور عند ما قامت به الأم القاسية الخالية من الرحمة، فبعد جريمتها البشعة قامت بإبلاغ الشرطة أن أطفالها عن طريق الخطأ تناولوا أقراصا سامة. بعد انتقال الشرطة للمعاينة تم تشكيل فريق بحث للكشف عن غموض وملابسات هذه الواقعة، وقد أكدت التحريات التي تمت عدم صحة أقوال والدة الأطفال الثلاثة، وأن السبب الحقيقي هو أن الأم هي وراء ارتكاب الواقعة.

كما تبين من التحقيقات التي تمت مع الأم المتهمة أنها على خلافات دائمة مع زوجها، وأنها أقامت بالفعل ضده قضية خلع في المحكمة، وأن الزوج يُطالبها بضم الأطفال لحضانته ويُصر على أخذهم منها.

“تعرف على: عدم الاستمتاع بالجماع بين الزوجين: تعرف على الأسباب والعلاج”

“قد يهمك: أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية المنزلية


الجريمة تمت انتقامًا من زوجها

بمواجهة الأم بالأدلة وتحريات الشرطة، اعترفت الأم بارتكاب الجريمة البشعة التي عُرفت باسم “مصرية تقتل أبناءها الثلاثة”، وأوضحت أنها قامت بالتخلص من الأطفال وعقدت العزم على ذلك انتقامًا من زوجها، حيث قامت باصطحابهم للتنزه بدائرة القسم (محافظة سوهاج)، وقامت بشراء وجبات وعصائر لهم ووضعت فيها حبة الغلة السامة، وبعد تناول الأطفال للطعام والعصير حدث لهم الإصابة بالتسمم التي أودى بحياتهم.

أعقب ذلك قيام نيابة قسم ثان بمدينة سوهاج (Sohag) وتحت إشراف المستشار العام لنيابات شمال سوهاج بالأمر بحبس المتهمة “ش.ف.أ” (ربة منزل) 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بالقيام بقتل أطفالها الثلاثة وهم: “ا.ح” 6 سنوات و “ر.ح” 8 سنوات و “ب.ح” 10 سنوات وذلك بسبب الخلافات بينها وبين طليقها والد الأطفال.

“اطلع على: نصائح للنجاح في الحياة

“قد يهمك: كيفية الوصول إلى السعادة الزوجية


كانت واقعة مصرية تقتل أبناءها الثلاثة هزّت بتفاصيلها ضمائر المصريين، والذين انتفضوا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي منددين بجريمة الأم ومطالبين بتوقيع أشد العقوبات على الأم لكي تكون عبرة لغيرها.

 

تابع موقعنا

إغلاق