مصرع أسرة كاملة بحريق منزلهم في مصر بسبب عادة خاطئة قتلتهم يفعلها الكثير مننا

مصرع أسرة كاملة بحريق منزلهم في مصر بسبب عادة خاطئة قتلتهم يفعلها الكثير مننا

مصرع أسرة كاملة؛ بسبب التصرف الذي يقوم به الكثيرون مننا يدون وعي أو اهتمام بمدى خطورته، لقيت أسرة مصرية كاملة مصرعها في حريق بمنزلهم تبين لاحقًا أنه بسبب ماس كهربائي بشاحن الهاتف المحمول، حيث تم ترك الهاتف المحمول (الموبايل / الفون) يشحن طوال الليل أثناء النوم. هذه العادة الخاطئة أي ترك الشاحن يشحن طوال الليل مع قيام الشخص بالنوم لها أضرار كارثية بالفعل، ومنها ما حدث وهو مصرع أسرة كاملة بسبب ذلك.


تفاصيل مصرع أسرة كاملة

بدأت القصة المأساوية “مصرع أسرة كاملة” بترك رب الأسرة لهاتفه المحمول على الشاحن خلال نومه، ولم يكن يعلم أن تلك العادة الخاطئة ستكون سببًا في إنهاء حياة أسرته بالكامل. أثناء استغراق الأسرة في النوم أحدث الشاحن ماسًا كهربائيًا أدى لنشوب حريق بداخل المنزل بدون أن يشعر به الضحايا، ومن ثم ضربت النيران غرفة الوالدين وقضت عليهم، كما تعرض الأبناء للاختناق ولقوا أيضًا مصرعهم عقب نقلهم للمستشفى، وذلك يُنهي شاحن الهاتف حياة أسرة بأكملها.

ماس كهربائي بشاحن الهاتف المحمول (الفون) أضرم الحريق خلال نوم الأسرة المكونة من عدد 4 أفراد فقضى عليهم.

مكان حدوث الواقعة

صورة بها حريق بأحد المنازل ضمن الحديث عن مصرع أسرة كاملة بسبب شحن الهاتف المحمول
مصرع أسرة كاملة بسبب شحن الهاتف المحمول

كانت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة جنوبي القاهرة تلقت إخطارًا بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة فيصل، ومن ثم تم انتقال أجهزة الدفاع المدني للمكان وتم إخماد الحريق، وتبين وفاة صاحب الشقة وزوجته في الحريق، وتم نقل طفليهما إلى مستشفى ولكنهما توفيا لاحقًا.

كذلك تبين أن شابًا من أقارب الأسرة كان متواجدًا وقت الحريق، إلا أنه قفز من الطابق الثالث وسقط في الطابق الثاني وأصيب بكسور وجروح وهو يتلقى العلاج بالمستشفى حاليًا، وأيضًا أصيبت طفلة من أقارب الأسرة في هذا الحريق.

كانت تحريات الشرطة قد كشفت أن الأسرة كانت تنوي صباح نشوب الحريق السفر إلى الإسكندرية من أجل قضاء إجازة الصيف، وقد كشف تقرير المعمل الجنائي أثناء تحقيقات النيابة أن الحريق نشب نتيجة ماس من شاحن الهاتف المحمول (الفون) لصاحب الشقة والذي كان قد تركه موصولًا بالتيار الكهربائي أثناء النوم بدون وجود شبهة جنائية في اندلاع الحريق، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

“اقرأ عن: مصرية تقتل أبناءها الثلاثة؛ لسبب لا يُعقل، الواقعة التي هزت مصر”


أضرار ترك الهاتف يشحن أثناء النوم

إن حادثة مصرع أسرة كاملة يذكرنا بأضرار أضرار ترك الهاتف يشحن أثناء النوم، حيث يحدث ارتفاع في درجة حرارة الهاتف بسبب الشحن الزائد، وهذا يؤدي على المدى الطويل إلى ضعف أداء الهاتف وضعف البطارية، كما أن هناك خطر تعرض البطارية للانفجار. أيضًا في بعض الحالات يحدث ماس كهربائي بالفعل، وبسبب الماس يحدث حريق في المنزل وهذا الحريق يهدد حياة سكان المنزل (House) بالفعل. بالإضافة لذلك، هناك بعض المخاطر الصحية المحتملة التي قد تحدث للإنسان على المدى الطويل بسبب هذه العادة الخاطئة.

“قد يهمك: 5 من أضرار شحن الموبايل أثناء النوم


في نهاية الحديث عن مصرع أسرة كاملة بحريق منزلهم في جمهورية مصر العربية وذلك بسبب عادة خاطئة قتلتهم، وهذه العادة يفعلها الكثير مننا للأسف الشديد، ندعو للضحايا بالمغفرة والرحمة من الله تعالى، ونحذر بالفعل من عادة ترك هاتفك يشحن أثناء نومك.

 

تابع موقعنا

إغلاق