حريق ينهي حياة أسرة بمصر؛ مصرع عائلة مكونة من 3 أشخاص

حريق ينهي حياة أسرة بمصر؛ تفاصيل مصرع عائلة مصرية كاملة مكونة من الأب والأم والابن في حريق بشقتهم في مدينة الزقازيق بشمال مصر، وهل هناك شبهة جنائية؟

حريق ينهي حياة أسرة بمصر؛ في حادث مأساوي آخر تسبب حريص هائل نشب نتيجة ماس كهربائي في وفاة أسرة كاملة بشقتهم في جمهورية مصر العربية، وتتكون الأسرة من الأب والأم وطفلهما، وقد أدى هذا الحادث لحزن الشارع المصري والدعاء للمتوفين بالرحمة والمغفرة.


تفاصيل حريق ينهي حياة أسرة بمصر

شهدت مدينة الزقازيق المصرية التابعة لمحافظة الشرقية شمال البلاد حادث مأساوي تسبب بمصرع أسرة كاملة، وكان ذلك بسبب حريق اندلع بداخل مسكنهم الذي يقيمون به. كانت تحقيقات أجهزة الأمن قد كشفت أن حريق نشب بشقة الأسرة نتيجة ماس كهربائي امتد لكي يطال ماسورة غاز بالشقة، وهذا أدى لاشتعال النيران بكافة أنحائها، واستبعدت تحقيقات الأجهزة الأمنية وجود شبهة جنائية في الحريق.


دخان كثيف أدى لاختناق الأسرة

كانت النيران الناتجة عن الحريق قد منعت الأسرة من الخروج من المنزل، حيث قامت بحصارهم في إحدى الغرف، وقد حاولت الأسرة التحصن بأحضان بعضهم من النيران، ولكن الدخان الكثيف حاصرهم وأدى لإصابتهم بحالات اختناق شديدة أدت إلى وفاتهم.

“اقرأ عن: ضبط أضخم شحنة أجهزة إلكترونية مهربة


من هم الضحايا بحسب السلطات المصرية

صورة بها أحد عربات شرطة المطافئ تقوم برش خرطوم المياه على حريق ضمن السلطات المصرية وحادق الحريق
من الضحايا بحسب السلطات المصرية؟

أعلنت السلطات المصرية أن ضحايا الحادث هم: موظف بهيئة السكك الحديدية (Egyptian National Railways) يدعى محمود محمد عوض (رحمه الله) ويبلغ من العمر 45 عامًا، وزوجته التي تعمل أخصائية اجتماعية وتدعى شيماء محمد (رحمها الله) وعمرها 43 عامًا، وطفلهما عمار الذي يبلغ من العمر 6 سنوات (رحمه الله)، وقد تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وقامت بالتصريح بدفن الجثامين الثلاثة.

“اقرأ أيضًا: إيلون ماسك يدفع 100 مليون دولار كتعويض”

“اقرأ أيضًا: ساعة ابل تنقذ شخص من الموت”


ماذا تفعل وقت الحريق بالبيت؟

عندما يكون هناك حريق بالمنزل، فمن المهم التصرف بسرعة وكفاءة لضمان سلامتك وسلامة من حولك، وتتمثل الخطوة الأولى هي تحديد مصدر الحريق والعمل على إخماده إن أمكن ذلك باستخدام طفاية الحريق، مع الاتصال على النجدة. أيضًا قم بإغلاق مصادر الغاز والكهرباء للمنع من انتشار الحريق. من المهم كذلك إخطار جيرانك حتى يتمكنوا من اتخاذ الإجراء المناسب. إذا كان الحريق كبيرًا جدًا أو ينتشر بسرعة كبيرة جدًا، فقم بإخلاء المبنى على الفور.


مع تكرار حوادث حريق ينهي حياة أسرة بمصر، يجب الحرص على وضع طفايات الحريق داخل البيوت ومعروفة كيفية استخدامها وقت الحريق، وكذلك سرعة الاتصال بالنجدة أو شرطة المطافئ لتقديم الدعم السريع، كما يلزم معرفة كيفية التعامل مع النيران بشكل سليم.

التعليقات مغلقة.